5 أسماء تحدد مصير كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

بات مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي غامضا خلال الفترة الحالية في ظل الأزمة التي يعيشها الفريق على صعيد النتائج.

وكان رونالدو أبدى رغبته خلال الفترة الأخيرة في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بسبب عدم اقتناعه بمشروع الفريق والصفقات التي قام بها في الميركاتو الصيفي، ورغبته في الانضمام إلى فريق يلعب في نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد تقرير نشرته صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، ضاق بتصرفات وأسلوب الدولي البرتغالي بسبب اعتراضاته على أسلوب الضغط العالي الذي يطبقه المدرب، واتجاهه إلى الانعزال عن بقية زملائه.
وأوضحت أن المدرب أبدى موافقته على رحيل كريستيانو رونالدو بشرط وحيد، وهو إيجاد مهاجم بديل لتعويض رحيله.

 

من جانبها، كشفت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها في هذا الصدد أن إدارة مانشستر يونايتد استفسرت عن إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي من باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو المحتمل.

وشدد التقرير على رغبة مانشستر يونايتد إيجاد بديل هجومي قبل انتهاء ميركاتو الصيف، ليس فقط بسبب أزمات رونالدو ولكن أيضاً بسبب إصابة الفرنسي أنطوني مارسيال.
وقدم يونايتد استفسارا غير رسمي لممثلي إيكاردي، بحسب ما نشر موقع “Get French Football News”، حيث ستتولى واندا نارا نارا زوجة اللاعب ووكيلة أعماله مهمة التفاوض مع النادي الإنجليزي، الذي لم يتواصل بشكل رسمي حتى الآن مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع اللاعب.

ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان

جيمي فاردي

صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية من جانبها أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يدرس كذلك التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي السابق جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وعانت كتيبة تين هاج من النتائج الكارثية في أول جولتين بالدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة 1-2 أمام برايتون و0-4 أمام برينتفورد، مما أظهر وجود أزمة هجومية حقيقية.

وكان فاردي في وقت سابق قريبا من الانتقال إلى أرسنال في 2016 عقب التتويج مع ليستر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يعود مجدداً للأضواء في 2021 بالتتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن بعض جماهير مانشستر يونايتد ترفض التعاقد مع لاعب في مثل هذه السن (35 سنة).

 

جايمي فاردي نجم مانشستر يونايتد

ثنائي الدوري الإسباني

في سياق متصل، أشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ثنائي الدوري الإسباني ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، وراؤول دي توماس لاعب إسبانيول من أجل السماح برحيل كريستيانو رونالدو.

ويمتلك موراتا تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص فريق تشيلسي بين عامي 2017 و2020، سجل فيها 24 هدفاً في 72 مباراة.

وشهد الموسم الماضي تسجيل موراتا 12 هدفاً فقط في 48 مباراة مع يوفنتوس الإيطالي حيث كان يلعب هناك على سبيل الإعارة.
راؤول دي توماس وألفارو موراتا
 

من جانبه، أسهم تألق راؤول دي توماس مع مع إسبانيول في الموسمين الأخيرين في جذب أنظار إدارة الشياطين الحمر إليه.
وسجل دي توماس مع إسبانيول 40 هدفا في آخر موسمين بواقع 23 في الموسم قبل الماضي و17 في الموسم الفائت.

البرازيلي أنتوني

في الإطار نفسه، ارتبط اسم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع البرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام الذي قاده تين هاج في الفريق الهولندي.

وقالت صحيفة “NOS” الهولندية في تقرير لها إن أياكس طلب مبلغ 84 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب.
ومن جانبه، علق أنتوني على وجود اتصالات بينه وبين تين هاج في الوقت الحالي لنقله إلى أولد ترافورد، في تصريحات يوم الأحد قال فيها: “هل سيتصل بي تين هاج؟.. ليست لديّ فكرة، عليه دراسة هذا الأمر مع وكلائي فأنا أركز على أياكس”.

البرازيلي أنتوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى