5 قطع لا يمكنك التخلي عنها لأناقتك

السياسي-وكالات

مع اقتراب موسم الدفء من دون انتهاء فصل البرد تماماً تشعرين بالحيرة حين يتعين عليك اختيار الملابس الأنيقة التي تناسبك وتلائم الموسم الانتقالي. إذاً اعلمي أن كل ما عليك فعله هو أن تحسني الاختيار وألا تتخلي عن هذه القطع الأساسية الـ5 التي يمكنك تنسيقها مع تصاميم أخرى بذكاء.

1المعطف الرقيق الطويل

يمكنك ان تختاريه بألوانه وتصاميمه المختلفة والتي تناسب اسلوبك ولون ملابسك الأخرى وشكل قوامك. والافضل أن يكون بلون الكاميل لأنه يمنح إطلالتك الإشراق. إذاً لا تترددي في تنسيقه مع سروال جينز أو من القماش الضيق عند أسفل الساقين أو مع التايور. ومن الممكن أن تجعليه العلامة الفارقة في لوك يحتوي على تنورة أو فستان. ولا تنسي التفاصيل المهمة: الحزام، الحقيبة والحذاء.

2 كنزة الصوف الرقيقة

لا تشعرك هذه الكنزة بالراحة فقط، بل إنها تمنح أي إطلالة تعتمدينها لمسة مميزة. والأفضل أن تكون مصنوعة من القطن أو الفيسكوز. ولا شكّ في أنك ستتمتعين بأناقة من دون أخطاء في حال نسقتها مع سروال ضيق أو سروال جينز أو تنورة أو حتى سروال قصير. ويمكنك أن تختاريها بأي لون تحبين: الوردي أو الأزرق أو الاصفر أو الأخضر مثلاً.

3 سروال القماش ضيق الساق

هو القطعة التي لا يمكن أن تخلو منها خزانة أي امرأة محبة للإطلالات الأنيقة. وفي الموسم الانتقالي الافضل أن تختاريه مصنوعاً من القطن بألون مثل الكاميل والبيج والكاكي.

4 سروال الجينز فاتح اللون

يمنحك هذا السروال إطلالة فينتدج مميزة وخصوصاً إذا نسقت معه القطع المناسبة. اختاريه اذاً ضيقاً بخصر عال أو عادي وتجنبي التصميم بالخصر المنخفض. ومن اجل المزيد من التميز أضيفي إليه كنزة عادية واسعة وحذاء مسطحاً.

5 الكنزة البيضاء

لا يمكنك التخلي عن هذه القطعة في هذا الموسم وهي الخيار الأمثل ويمكنك أن تنسقيها مع الكثير من القطع: سراويل الجينز، سراويل القماش، السروال المطاط، التنورة، السروال القصير، السترة والأكسسوارات المختلفة. والأفضل أن تكون مصنوعة من القطن ومن قماش متوسط السماكة مع ياقة واسعة قليلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق