7 أسرار لجمال وأناقة الفرنسيات

السياسي-وكالات

كثيرًا ما يضرب المثل بالمرأة الفرنسية فى جمالها وأناقتها ورقيها واستمتاعها بالحياة، فما الذى يجعلهن فى الواقع رائعات لهذه الدرجة؟ وفقًا لموقع “Her Beauty” يمكنك أيضا أن تكونى مثلهن إذا عرفتِ 7 من أهن أسرارهن واتبعتيها فى حياتك اليومية.

1. الاستمتاع بالأشياء الصغيرة

تشتهر المرأة الفرنسية بالاستمتاع بالأشياء الصغيرة فى الحياة ومعاملتها بنفس القدر من الأهمية، سواء كان ذلك فنجانًا جيدًا من القهوة، أو أحمر الشفاه الأحمر المثالي، أو استراحة غداء أو سهرة مع الأصدقاء، فإن النساء الفرنسيات يأخذن الوقت للاستمتاع بهذه الأشياء، ولا يستعجلن.

يمكن أن ينتظر العمل، عليك أن تستمتعى بكل دقيقة من حياتك وأن تعيشيها على أكمل وجه. معظمنا يأخذ هذه الأشياء كأمر مسلم به وغالبًا لا يتوقف ويستمتع بها، لكن النساء الفرنسيات يعرفن بشكل أفضل.

1h

2. الاهتمام بنفسها وجمالها

تدور الحياة حول الاستمتاع بكل ما تفعله، وتأخذ المرأة الفرنسية هذا الأمر على محمل الجد،  يحصلون على أفضل الفساتين الحريرية وأجمل الملابس الداخلية ليس لأنها عصرية، ولكن لأنها تمنحهن المتعة في الظهور بمظهر جميل وإحساس جميل.

 2

3. الثقة بالنفس

عندما تفكر في هذا النموذج الأصلي لامرأة فرنسية، فأنت لا تتخيلها حقًا على أنها فتاة خجولة وهادئة إنها واثقة من نفسها دائمًا وتعرف بالضبط ما تريده. إنها لا تهتم إذا كانت بارزة في غرفة، لقد جاءت لتغزوها وإذا لم تكن مستعدًا لذلك – فهذه مشكلتك وليست مشكلتها. الثقة هي بالتأكيد واحدة من أهم الأشياء، فهن مهتمات أكثر في أن يكن أنفسهن دون اعتذار بدلاً من أن يكن نسخة من شخص آخر.

3

4. استمتعى بطعامك

تتحدث العديد من الكتب عن الفرنسية عن كيفية استمتاع الفرنسيات بالطعام، لديهن ثلاث وجبات في اليوم، لكنهن يتأكدن من تخصيص الوقت لها بالفعل والاستمتاع بها، بشكل مثالي في بيئة اجتماعية مع الأصدقاء أو العائلة. لا تهتم النساء الفرنسيات بتناول الوجبات الخفيفة أثناء التنقل أو الاندفاع لتناول الغداء قبل انتهاء فترة الاستراحة، وجبات الطعام هي التنشئة الاجتماعية والاستمتاع بالطعام الذي تتناوله.

8-Lessons-In-The-Art-Of-Being-A-French-Woman-5-1024x683

5. العمر لا يخيفهن

لا تهتم المرأة الفرنسية حقًا بالشيخوخة ولا يخيفها التقدم في السن كما تفعل العديد من النساء الأخريات حول العالم. إنهن لا يقلقن حقًا بشأن بلوغ سن الثلاثين أو الأربعين، فهى تهتم بنفسها طوال حياتها.

كانت هناك بالفعل دراسة سألت النساء عما يعتقدن أنه يعني أن تكون كبير في السن، وقال الكثير منهن إنهن يعتقدن أن الشيخوخة تبدأ في الثمانينيات من العمر. لذا فهن لا يحاولن البقاء في سن العشرين إلى الأبد، بل يتقدمن في السن برشاقة. بالنسبة للمرأة الفرنسية، المظهر الجيد هو كل شيء عن الموقف والعمر ليس سوى رقم.

8-Lessons-In-The-Art-Of-Being-A-French-Woman-4

6. الجودة

تهتم المرأة الفرنسية بالجودة كثيرًا. يفضلن الحصول على شيء واحد جيد بدلاً من 5 لا بأس به. وهذا شيء يطبقنه في كل جزء من حياتهن، من خيارات المكياج والعطور إلى الملابس التي يرتدينها، إلى الأشياء التي لديهن في المنزل. إنهن يعشقن الإحساس بالجودة والأشياء الفاخرة، وعندما يكون لديك أحمر شفاه مثالي، فأنت لا تحتاجين حقًا إلى مجموعة كاملة منها، أليس كذلك؟

8-Lessons-In-The-Art-Of-Being-A-French-Woman-6 (1)

7. تبحث عن ما يناسبها

لا تقلق النساء الفرنسيات حقًا بشأن الصيحات، بل يبحثن عن الأشياء التي تناسبهن على وجه التحديد وتجعلهن يشعرن بالجمال. كما إنهن لا يحاولن حقًا أن يظهرن مثل أي شخص آخر، ولا يخفين عيوبهن، بل يتبنين ما يجعلها فريدة. كما أنهن لا يحاولن التميز كثيرًا، فالأمر كله يتعلق بكونهن  لا يتصنعن.

8-Lessons-In-The-Art-Of-Being-A-French-Woman-8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى