7 أشياء يجب عدم تركها في الحمام..

السياسي-وكالات

يفضل كثير من الأشخاص ترك بعضا من أغراضهم في الحمام، وبرغم أن ذلك يشكل أمرًا عاديًا بالنسبة للفرد، إلا أن خبراء أستراليون أكدوا أن الوضع ليس بهذه البساطة.

وأوضح الخبراء أن ترك أدة مثل فرشاة الأسنان مثلا داخل الحمام، يجعلها معرضه لنمو البكتريا على شعيراتها اذا تم وضعها على الرف الزجاجي فوق الحوض، لذلك نصح الخبراء بأن يتم الاحتفاظ بها خارج الحمام.

ولفت الخبراء أن الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة داخل الحمام يمكن أن تفسد بعض الأشياء التى توجد بداخلها، ومنها أدوات الحلاقة، اذ أن الرطوبة تؤدي إلى إصابة شفرات الحلاقة بالصدأ، فضلا عن أن درجة الحرارة المرتفعة داخل الحمامات قد تؤدي إلى إفساد صلاحية بعض الأدوية.

ونصح الخبراء بعدم ترك المنشفة والملابس داخل الحمام، لأن ذلك يؤدي إلى تكون رائحة كريهة عليها، خاصة اذا تم تركها داخل الحمامات لفترة طويلة.

وشدد الخبراء أيضا على عدم ترك المجوهرات والعطور بدخل الحمام، مؤكدين أن بقائهما لفترة طويلة يؤدي إلى تغيير رائحة العطور وكذلك المظهر الخارجي للمجوهرات.

وأوصى الخبراء بوضع مروحة تهوية داخل الحمام، وتشغيلها كل 30 دقيقة لتجديد الهواء به، وفي حال تعذر ذلك فيفضل أن يتم ترك نافذة الحمام مفتوحة من أجل القيام بهذه المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى