8.5 مليون مشاهدة لإعلان Moon Knight للمخرج محمد دياب -فيديو

السياسي -وكالات

8.5 مليون مشاهدة حققها الإعلان التشويقي الكامل لمسلسل Moon Knight أول عمل عالمي للمخرج محمد دياب، منذ طرحه مؤخرا.

مسلسل «Moon Knight» أو «فارس القمر»، مبني على شخصية لـ«مارفل كوميكس» تحمل الأسم نفسه، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة «ديزني +» في 30 مارس المقبل..

كان المخرج والسيناريست المصري محمد دياب قد أعرب عن سعادته بعد عرض أول إعلان تشويقي لمسلسله العالمي «فارس القمر»، والذي تجاوزت مشاهداته خلال يوم ونصف فقط ما يقرب من اثنين مليون و756 ألف مشاهد مؤخرا.

وأكد «دياب»: «أنا مترقب لأن عالم مثل هذه النوعية من الأعمال لهم متابعون ومهتمون لا يتوقفون ولو للحظة عن مشاهدة العمل ومتابعته، فهم يتحولون لداعمين لو أحبوا الإعلان التشويقي وقد يصبحون أكبر ناقمين عليه لو لم يعجبهم الإعلان».

وأضاف: «أنا متشوق لمتابعة ردود الفعل وكيف يحاول البعض تفسير هذه الأربعين ثانية قبل مشاهدة العمل كله، وشخصية فارس القمر ينتظرها البعض منذ سنوات، ومشاركة العمل والإعلان مع الجمهور العربي والمصري يهمني، وأحلم وأتمنى نجاح العمل وأن يفتح الباب لكثيرين من العرب لدخول صناعة هوليوود وبالطبع لأنني أحب العمل والمشروع».

وقد يكون نافذة لنا جميعا كفنانين عرب للدخول بقوة في هوليوود.

المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية «فارس الليل» صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى