882 مليون دولار.. إيرادات تطبيق Zoom في 3 أشهر

السياسي-وكالات

ارتفع سهم “زوم فيديو كومينيكيشنز” Zoom Video Communications خلال تعاملات الإثنين على نحو قوي في أعقاب إعلان شركة خدمات محادثات الفيديو عن تحقيق إيرادات وأرباح قوية خلال الربع المالي السابق المنتهي في الحادي والثلاثين من يناير/كانون الثاني.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وتعد “زوم” من بين شركات قليلة على مستوى العالم استفادت من جائحة كورونا حيث أن الوباء تسبب في عمل الملايين حول العالم من منازلهم والتواصل عن بعد عن طريق تطبيقات مثل “زوم” و”تيمز” الخاص بشركة “مايكروسوفت”.

وأعلنت “زوم” تسجيل أرباح قدرها 260.3 مليون دولار في الأشهر الثلاثة المنتهية في الحادي والثلاثين من يناير/كانون الثاني مقارنة بأرباح قدرها 15.3 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي.

وباستثناء بعض البنود والمواد المكررة، سجلت “زوم” أرباح معدلة بنحو 1.22 دولار لكل سهم مقارنة بتوقعات المحللين التي أشارت إلى أرباح معدلة عند 79 سنتا لكل سهم.

وقفزت إيرادات “زوم” بنسبة 396% إلى 882.5 مليون دولار بينما أشارت توقعات المحللين إلى تسجيل إيرادات عند 811.8 مليون دولار، ووصل عدد عملاء التطبيق 476.1 ألف عميل على مستوى العالم بارتفاع قدره 470% من نفس الفترة قبل عام.

وفي ختام التداولات، ارتفع سهم “زوم فيديو” بنسبة 9.6% وأغلق عند 409.6 دولار، وسجل أعلى سعر عند 416.2 دولار وأقل سعر عند 387 دولارا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى