9 طرق سريعة لرسم آيلاينر مذهل

السياسي-وكالات

لا يختلف اثنان على أنّ أحد أصعب الأمور التي نواجهها أثناء قيامنا بالمكياج هو رسم الآيلاينر. كيف ننجح في رسم خطّ مستقيم في الأول ومن ثمّ مجنّح؟ وكيف يبدو الآيلاينر مماثلاً في العينين؟

لطالما ظنّنا أنّ الفيديوهات التعليميّة التي نشاهدها باتت كافية لنلتقط هذا القلم السائل أو الريشة ونبدأ بالرسم، ولكن في الحقيقة نفشل.
الخبر السارّ هو أنّك لست بحاجة لخبير في المكياج في كلّ مرة تريدين فيها الخروج إذ سنشارككِ في هذا الفيديو 9 حيل سريعة وسهلة جداً تضمن نجاح رسم هذا الخطّ المجنّح والمسحوب الذي يمنح عينيكِ إطلالة جذّابة ويكمّل مكياج عينيكِ.
رسم الآيلاينر بواسطة المقصّ
للمقصّ استخدامات عدّة بعيدة عن مجرّد قصّ الأوراق أو الشعر. بإمكانكِ أن تفتحيه قليلاً بحيث يصبح الفراغ الذي بداخله شبيهاً لجناح الآيلاينر. املئي هذا الفراغ بالآيلاينر ثمّ تخلّصي من المقصّ وأكملي الرسم حتى زاوية العين الداخلية.
رسم الآيلاينر بدبّوس الشعر
طريقة مبتكرة أيضاً لرسم جانح الآيلاينر هي الدبّوس. ما عليكِ سوى وضع نهايته عند زاوية العين الخارجية بطريقة مجنّحة ورسم طرف الآيلاينر.
رسم الآيلاينر بمساعدة ضمادة الجروح
هل فكّرتِ يوماً أنّ ما تستخدمينه للجروح التي قد تصابين بها بإمكانكِ استخدامه لغايات جمالية؟ هذه هي الحال مع ضمادة الجروح. أزيلي الورقة عن طرفيها، ألصقيها بطريقة مجنّحة عند زاوية العين وارسمي خطّ الآيلاينر. انتظري قليلاً حتى يجفّ المنتج ثمّ أزيليها وأكملي الخطّ.
رسم الآيلاينر بواسطة مكبس الرموش
قد لا يكون الأمر غريباً عليكِ هنا، إذ إنّ هذه الأداة مخصّصة لمكياج عينيكِ. عليكِ هنا تطبيق الآيلاينر على مكبس الرموش مباشرة لا على العين، ومن ثمّ وضع الأداة فوق خطّ الرموش لا عليها. هذه الخطوة ستسهّل عليكِ هذا الإجراء ويمكنكِ بالتالي تكملة خطّ الآيلاينر.
رسم الآيلاينر بفرشاة ظلال العيون
أداة أخرى للعيون سنستخدمها بطريقة مختلفة. التقطي فرشاة ظلال العيون ولكن من الطرف، أي ستكون الشعيرات نحو الأسفل. ثبّتيها بطريقة مجنّحة عند زاوية العين وارسمي الخطّ الذي تريدينه.
رسم الآيلاينر بالشريط اللاصق
هذه الخدعة مشابهة تماماً لخدعة ضمادة الجروح. فإن لم تكن الضمادة متوفّرة لديكِ، فبإمكانكِ استبدالها بالشريط اللاصق ولكن هذه المرّة أنتِ بحاجة إلى شريطين ترسمين بهما جانح الآيلاينر وتملئين الفراغ بينهما. انتظري حتى يجفّ الآيلاينر قبل إزالتهما.
رسم الآيلاينر بواسطة قلم الحمرة
لن تستخدمي قلم الحمرة على شفتيكِ بل تضعينه على زاوية عينكِ بطريقة مجنّحة لرسم خطّ مستقيم.
رسم الآيلاينر بواسطة ملقط الحواجب
بإمكانكِ البدء بنزع الشعيرات الزائدة من حاجبيكِ وفور الانتهاء، سيكون الملقط مساعدكِ الخفيّ لرسم الآيلاينر بنجاح. بإمكانكِ استخدام طرفه أو حتى ملء الفراغ كما فعلتِ بالدبّوس والمقصّ.
رسم الآيلاينر بواسطة عود الشعر
إن لم يتوفّر أمامكِ شيء سوى العود الذي ترفعين به شعركِ، فبإمكانكِ أيضاً أن تميليه عند زاوية عينكِ ورسم خطّ آيلاينر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق