بيونسيه في طليعة نجوم “الأسد الملك” على السجادة الحمراء

السياسي-وكالات

تقدمت المغنية بيونسيه النجوم الذين قاموا بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم “ليون كينغ” “الأسد الملك”The Lion King على السجادة الحمراء خلال العرض العالمي الأول للفيلم الذي يعيد تقديم قصة فيلم الرسوم المتحركة الشهير لعام 1994 ولكن بصورة واقعية.

ويسرد الفيلم الذي يحفل بمشاهد الطبيعية الأفريقية الخلابة نفس قصة فيلم ديزني الناجح الذي فاز بجائزة الأوسكار.

تدور الأحداث حول الشبل سيمبا الذي يهرب من المملكة بعدما يتآمر عمه سكار ليصبح الملك ويحل محل والده موفاسا.

وتألقت المغنية الأميركية رفقة ابنتها في حفل الافتتاح باناقة لافتة.

واختارت النجمة الحائزة على 23 جائزة غرامي فستانا براقا باللون الفضي من الأعلى، مع تنورة سوداء مع لمسة حافلة بالاكسسورات الفضية البارزة، اما ابنتها فاختارت مظهرا مشابها مع تسريحة شعر مرحة.

ويؤدي الممثل دونالد جلوفر شخصية سيمبا بعد أن يكبر وتؤدي بيونسيه شخصية صديقته نالا. ويشارك في الفيلم أيضا الممثل شيوتيل إيغوفور الذي يقوم بشخصية سكار وسيث روجين في دور بومبا وجيمس إيرل جونز الذي قدم شخصية موفاسا في فيلم ديزني الأصلي.

وتحدث غلوفر عن العمل مع بيونسيه قائلا “استمعت إلى ما علمتني إياه (بيونسيه)… لا تتاح لك الفرصة كثيرا للعمل مع أيقونة مثل بيونسيه”.

وحقق فيلم الأسد الملك نجاحا كبيرا وسط الجمهور على مستوى العالم عند طرحه عام 1994. ولا تزال مسرحية موسيقية ناجحة مستوحاة من القصة تعرض في برودواي بمدينة نيويورك وفي لندن.

وقال روغن “إنها (قصة الأسد الملك) أشبه بوصفة ستظل لذيذة دائما.. إنها ناجحة”.

ويبدأ طرح النسخة الواقعية من الفيلم على مستوى العالم في الصين يوم الجمعة قبل عرضه في باقي الدول الأسبوع المقبل. وسبق تقديم نسختين واقعيتين جديدتين من فيلمي الرسوم المتحركة علاء الدين ودامبو.

ومن المرتقب صدور فيلم “الأسد الملك” في صالات السينما في الوطن العربي يوم 18 يوليو/تموز 2019.

مقالات ذات صلة