نيمار يلمِّح للعودة إلى برشلونة بارتداء قميص النادي الكتالوني

السياسي-وكالات

مدفوعًا برغبته التي ازدادت وضوحًا خلال الأسابيع الماضية لمغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، أظهر البرازيلي نيمار  إشارة جديدة بشأن مستقبله.

وهذه المرة نشر نيمار فيديو على حسابه الشخصي في موقع «إنستجرام» يظهر خلال إحدى لقطاته مرتديًا قميص نادي برشلونة، الأمر الذي يعبر بوضوح عن رغبة البرازيلي الذي رحل عن كتالونيا في صيف 2017، حسبما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وشفع نيمار مقطع الفيديو بعبارة «لن ينجح سلاح تم تزييفه ضدك»؛ الأمر الذي فسره متابعون بأنه رسالة موجهة للإدارة القطرية للنادي الباريسي، التي توعدت نيمار بالعقاب وحرمانه من مكافآت حُسن السوك.

وتوترت العلاقة بين نيمار وإدارة باريس سان جيرمان مؤخرًا، وكان آخر فصول هذا التوتر إعلان النادي الفرنسي، الأسبوع الماضي اتخاذ إجراءات لمعاقبته؛ بسبب غيابه عن المشاركة في استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن تقارير برازيلية، أن نيمار أبلغ رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، والمدير الرياضي ليوناردو، بأنه يريد الرحيل.

واعتبرت مصادر إسبانية أن «تلويح» نيمار بقميص برشلونة مؤخرًا، ينم عن رغبة واضحة يغذيها حلم العودة مجددًا إلى ملعب «كامب نو».

مقالات ذات صلة