أمانى كمال فى «حواديت الشانزليزيه»صاحبة البنسيون

السياسي-وكالات

بدأت الفنانة أمانى كمال تصوير دورها فى أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، داخل الديكور الأساسى فى مدينة الإنتاج الإعلامى، ومقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير.

وتجسد أمانى شخصية جديدة ومختلفة تماما، عما قدمته من قبل، خاصة أن هذه الشخصية تعد محورية للغاية فى أحداث العمل، إذ تمتلك أمانى “بنسيون” وهى من أصول يونانية، وتعود للعيش فى مصر، حيث تدور أغلب أحداث المسلسل داخل البنسيون.


وجاء اختيار أمانى للشخصية، لاسيما أن الشخصية تحتاج لملاح فتاة أوروبية، وذلك لاعتماد الأحداث على فتاة من أصول يونانية، وهو ما دفع صناع العمل لاختيار أمانى كونها تألقت الفترة الماضية فى مسلسل “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة، ومسلسل “أبو العروسة” مع سوسن بدر وسيد رجب.


مسلسل “حواديت الشانزليزيه” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة من بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية وجمال شوارعها وشعبها.

 

مقالات ذات صلة