غريزمان:اللعب الى جانب ميسي «سعادة لا تُصدّق»

السياسي-وكالات

أعرب أنطوان غريزمان، المهاجم الفرنسي الجديد لنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته باللعب قريباً الى جانب نجم بطل إسبانيا الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفاً شعوره بـ»سعادة لا تُصدّق».

وقال اللاعب المتوّج بطلاً للعالم في مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاد، «أنا سعيد جداً، متشوّق للعمل مع المجموعة والتعرّف الى زملائي الجدد»، وذلك في مقابلة مع القناة التلفزيونية للنادي الكاتالوني.

وأعلن برشلونة التعاقد مع غريزمان، في خطوة أدّت الى خلاف مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد الذي اعتبر أنّ مبلغ 120 مليون يورو الذي دفعه النادي الكاتالوني، وهو قيمة البند الجزائي لفسخ تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية، غير كافٍ.

وأشار أتلتيكو في بيان إلى أنّ «من الواضح أنّ الإتفاق بين اللاعب وبرشلونة حصل قبل خفض البند الجزائي من 200 مليون يورو الى 120 مليوناً»، فيما أشارت تقارير صحافية إسبانية الى أنّ وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم سيرفع المسألة الى الاتحاد الدولي (فيفا).

وبانتظار ما ستؤول إليه الأمور خضع غريزمان للفحص الطبي الروتيني، قبل التوقيع رسمياً على عقده الجديد مع بطل الدوري الإسباني وتقديمه رسمياً الى وسائل الإعلام والمشجّعين.

وكان غريزمان يرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى 2023، في حين أنّ عقده الجديد من المقرّر أن يبقيه في برشلونة حتى 2024.

 

مقالات ذات صلة