كوني الأكثر عصريّة على شاطئ البحر

السياسي-وكالات

من خلال منصّات العروض العالمية، ومن خلال إطلالات النجمات والقطع الأبرز في الأسواق، جمعنا لكِ أبرز صيحات الأكسسوارات التي ستجعلكِ الأكثر عصرية عند اعتمادها.
حقائب قشّ كبيرة جداً
الحقيبة التي أحدثت ضجة على منصّات العروض الربيعية والصيفية للعام 2019 هي نفسها الحقيبة التي جعلت إطلالات النجمات ملفتة، وبدأنا نراها في الأسواق هذا الصيف: حقيبة «جاكيموس» ذات الحجم الهائل. بما أنّ الموضة اليوم أصبحت تتجّه نحو التصاميم ذات الأحجام المبالغ بها، خصوصاً في الملابس، فيبدو أنّ العدوى تنتقل شيئاً فشيئاً إلى الأكسسوارات أيضاً. تخيّلي أنكِ تتمشين على شاطئ البحر وأنتِ تحملين هذه الحقيبة الكبيرة، الأنظار كلها ستلتفت إليكِ.

أكسسوارات الصدف
لا يزال الصدف يلفت انتباهنا على شاطئ البحر، منذ الصغر وحتى الآن، فدخل العام الفائت إلى خزانتنا من خلال القلاّدات والأساور والأقراط. انتقلت هذه الأصداف إلى الحقائب والأحذية بسرعة كبيرة هذا الموسم، ويبدو أنّ صيحة الأكسسوارات الصدفية أتت لتبقى. إذا كنتِ من محبّات التصاميم الصغيرة، فالحقيبة البيضاء الصغيرة على شكل صدف من شانيل سترافقكِ إلى البحر وإلى إطلالاتكِ، إن كانت يومية أم رسمية، أي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف لوكاتكِ.

قبعات القش
تُعتبر قبعة القش أساساً في خزانة أكسسوارات البحر، فهي تتصدّر القائمة في كلّ سنة. هذا الموسم، اتّخذت قبعات القش طابعاً جديداً، فأتت بأشكال متعدّدة وكثيرة: قبعة جيب، شوبالا (وهي القبعة القش التي تُصنع في تشيلي)، قبعة جرسية، قبعة رعاة البقر، قبعة سلوش وغيرها من أشكال القبعات. أتت بأحجام إمّا صغيرة جدّاً بشكلٍ ملفت، أم كبيرة جدّاً لا يمكنكِ إلّا النظر إليها، وأحياناً متوسطة الحجم وكلاسيكية مثلما رأيناها في مجموعة شانيل.

أكسسوارات الرأس
أولاً، لنتكلم عن أكسسوار الـBabushka الذي اشتهرت به أودري هيبورن، جاكلين كينيدي، سعاد حسني وغيرهنّ من الزمن الجميل. عاد هذا الأكسسوار من خلال عارضة الأزياء الأميركية كيندال جنير ومن خلال منصات العروض العالمية، إذ برز بقوّة. يلفّ هذا الوشاح الرأس ويُربط عند الرقبة مثل التصميم من «إليزابيتا فرنشي».
أمّا التربان، وهو أكسسوار رأس تعتمده السيدات المحجبات عادةً، يمكنكِ أنتِ أيضاً ارتداءه على شاطئ البحر لتحمي شعركِ من أشعة الشمس ولتكون إطلالتكِ مميّزة في الوقت نفسه.

النظارات الشمسية
النظارات الشمسية الكلاسيكية بنفحة عصرية Updated Waferers
رغم وجود العديد من الصيحات الجديدة في النظارات الشمسية، بين تلك بألوان النيون، وأخرى ذات عدسات بأشكال هندسية، لم تغب النظارات المعروفة بـ Waferers الكلاسيكية عن منصات العروض، لكنّها أتت بطعم جديد وبأشكال منكّهة وملفتة. هذه القطع تمكّنكِ من إطلاق روحكِ العصرية على شاطئ البحر وفي اللوكات اليومية، مثل التصميم من «آنا سوي».

 

 

مقالات ذات صلة