أفضل أنواع البرونزر لبشرة سمراء جذابة

السياسي-وكالات

استطاع مستحضر البرونزر أن يثبت مكانته بين أبرز مستحضرات التجميل التي تحويها حقيبة السيدة في فصل الصيف. فهذا المستحضر السحري كما يُطلق عليه، يمنح البشرة لوناً أسمر جذاباً وطبيعياً في الوقت نفسه، يكفي أن تمرّري الفرشاة على بشرتك بشكل سلس حتى تحصلي على بشرة متجانسة اللون وسمراء.

تطبيق البرونز

بعد وضع كريم الأساس، طبّقي البرونزر على كامل البشرة قبل وضع البلاش والهايلايتر. حاولي عدم إشباع الفرشاة بالبرونز، فكلّما كانت الكميّة معتدلة، بدا اللون طبيعياً أكثر وقلّت احتمالات تكتّل البرونزر على وجهك.

أنواع البرونزر

بعض العلامات التجارية قدّمت مستحضر البرونزر على شكل بودرة مضغوطة أو حرّة، فيما علامات أخرى قدّمته على شكل سائل أو بخّاخ. إلا أن النتيجة واحدة، فكل هذه التركيبات تمنحك بشرة سمراء جذابة ولكن الخيار يعود لك وللتركيبة التي تناسب بشرتك.

الحصول على مكياج برونزي

لا يقتصر المكياج البرونزي على مستحضر البرونز إنما هناك خطوات أخرى يجب تطبيقها لإتمام مكياجك.

اختاري ظلال عيون يناسب بشرتك السمراء، كأن تدمجي مثلاً الألوان الترابية مع ألوان نارية، الظلال البنية مع الظلال البرتقالية، أو الظلال البرونزية مع الظلال الزيتية.

اختاري بلاش بلون زهري-خشبي، يتناسب مع مكياج وجهك البرونزي. فدرجات الزهري الفاتحة أو الداكنة ستفسد ألوان المكياج المعتمدة وستبدو صارخة بعض الشيء، لذا يستحسن اختيار درجة زهرية- خشبية قريبة من سمرة البشرة.

استخدمي الهايلايتر باللون الذهبي وتجنبي اللون الفضي كي لا تبدو بشرتك غير متجانسة في لونها.

حاولي دمج الظلال بحيث تبدو ضبابية ولا تعتمدي خط أيلاينر عريض. فالبشرة البرونزية السمراء لا تحتمل مكياج عيون داكن لأن ملامح وجهك ستبدو قاسية ، وفق “سيدتي نت”.

عند اختيار أحمر الشفاه، احرصي على أن يكون بدرجات البيج أو النيود لإطلالة هادئة، أو أن تميلي إلى الجرأة من خلال اختيار أحمر شفاه بالدرجة البرتقالية.

مقالات ذات صلة