يوسف الخال بطلاً لمسلسل «لو ما التقينا»

السياسي-وكالات

في الوقت الذي نشهد على المحطات التلفزيونية اللبنانية إعادات متكرّرة ومملّة لعدد من الأعمال الدراميّة والبرامج الترفيهيّة والاجتماعية التي توّقفت بعد شهر رمضان، تنشط التحضيرات لانطلاق أعمال التصوير نهاية الشهر الجاري لمسلسل لبناني جديد بعنوان «لو ما التقينا»، من تأليف الإعلامية ندى عماد خليل وهو يعيد النجم اللبناني يوسف الخال الى الدراما اللبنانية التي اشتاقت إليه بعد ابتعاده عنها لفترة وجيزة على حساب مشاركته في الأعمال العربية الضخمة.
ويتناول المسلسل، الذي يتألّف من ثلاثين حلقة قصة اجتماعية لها بعدها الماضيّ الأليم والمعقّد مع ما تتخّللها من قصة حبّ متينة مبنّية على التحدّي والأمل، ويؤّدي الخال فيه دور صاحب إحدى المؤسسات التجاريّة المهمّة والناجحة وهو يعاني من أوضاع عائليّة متعثّرة. وتولّى الإخراج للمسلسل إيلي الرموز الى جانب منتج منفذ المخرجة كارولين ميلان.
وكانت المحطات التلفزيونية عمدت الى إعادة بث برامج قديمة، منها على سبيل المثال «هيك منغنيّ» للنجمة مايا دياب، و»بيت الكل» مع عادل كرم «ومنّا وجرّ» لبيار رباط على «أم تي في» و»في ميل» مع كارلا حداد، و«لهون وبس» مع هشام حداد، و»هوا الحريّة» مع جو معلوف، و«أحمر بالخط العريض»ـ مع مالك مكتبي على «أل بي سي» وسواها من البرامج التي توقفت باستثناء البرامج السياسية، نظراً للضائقة الاقتصادية التي تمرّ بها المحطات.

مقالات ذات صلة