أفضل 5 أهداف بـ”كاف مصر” (شاهد)

 

السياسي – كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن أفضل خمسة أهداف في النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي احتضنتها مصر خلال الفترة من (21 يونيو وحتى 19 يوليو) الجاري.

ونشر الاتحاد القاري فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للأهداف الخمسة التي تم اختيارها من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد، كأفضل الأهداف التي سجلها نجوم منتخبات البطولة.

ومن بين الأهداف الخمسة المختارة، هدفان بأقدام نجمي المنتخب الجزائري الذي توج بالبطولة، يوسف البلايلي ورياض محرز.

وفيما يلي قائمة الأهداف الخمسة:

– هدف المهاجم الجزائري يوسف البلايلي نجم نادي الترجي التونسي في شباك نظيره منتخب غينيا خلال المباراة التي جمعتهما في دور الـ16 من البطولة، والتي انتهت بفوز “محاربي الصحراء” بثلاثية نظيفة.

– هدف لاعب منتخب مدغشقر إبراهيم أمادا في شباك نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية خلال المباراة بينهما ضمن دور الـ16 أيضا، والتي انتهت بفوز مدغشقر بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

– هدف السنغالي إدريسا جاي في شباك منتخب بنين، في المباراة التي جرت بينهما ضمن دور الثمانية، وانتهت بفوز السنغال بهدف وحيد.

– هدف لاعب منتخب كوت ديفوار (ساحل العاج)، جوناثان كودجيا في شباك منتخب الجزائر خلال مباراة دور الثمانية بينهما، وانتهت بفوز الجزائر بركلات الترجيح.

– هدف النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك نظيره النيجيري (2-1) في الدور قبل النهائي.

وتوج المنتخب الجزائري بلقب البطولة على حساب نظيره السنغالي، إثر فوزه عليه بهدف وحيد، سجله المهاجم بغداد بونجاح مبكرا في الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة النهائية على استاد القاهرة الدولي.

 

 

مقالات ذات صلة