حذاءان ليومكِ الكبير…

السياسي-وكالات

يمكن أن يكون الحذاء الذي ستعتمدينه في يوم الزفاف آخر ما يخطر على بالك وتؤجلين اختياره لأنه لن يكون ظاهراً تحت الفستان الأبيض الطويل. لكن على الحذاء أن يكون أساسياً في قائمتكِ لأنّ راحتكِ تعتمد عليه: ستقفين طوال النهار على قدميكِ وسترقصين في حفل زفافكِ، فحتماً على الحذاء أن يكون مناسباً ليومكِ الكبير.

بالطبع عليكِ اختيار حذاء ذات كعب عالٍ للقسم الأوّل من الحفل، لكن لا مانع أن تستبدليه بحذاء مسطّح في القسم الثاني من الحفل: كوني تلك العروس المشاكسة واعتمدي حذاء سنيكرز مثلاً، أو يمكنكِ أنّ تحافظي على أنوثتكِ وتختاري حذاء باليرينا ناعمة لتكملي بها ليلتكِ ولترقصي براحة، من دون أن تعاني ألماً في قدميكِ.

بالكعب العالي
إن وقع اختياركِ على فستان ذات طابع كلاسيكي، ملكي، أم بسيط، على الحذاء أن يكون مريحاً أوّلاً، ولونه أبيض ليتناسب مع لون الفستان. لفتنا حذاء ذات طابع راقٍ بامتياز وفيه طعم العصرية بشرائطه الناعمة، والأنوثة بالكعب الرفيع من مجموعة أوف وايت للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019.
أمّا إذا كنتِ تريدين اعتماد حذاء عصري وغير تقليدي، فيمكنكِ الإختيار بين الصيحات المتعدّدة التي برزت في المجموعات الربيعية، من بينها الصنادل ذات الكعب بشكل هندسي، تلك التي تعتمد على الأشرطة الرفيعة، أو يمكنكِ اعتماد صيحة الأحذية بالشكل المربّع من الأمام (بما أنّها مريحة للأصابع من الأمام). اخترنا لكِ الأحذية البلاستيكية التي أتت منذ عدّة مواسم وهي باقية. لفتنا حذاء من جيورجيو أرماني مروّس من الأمام وذات كعب عال ورفيع.

المسطّحة والمريحة
بما أنّ الأعراس في البلاد الأوروبية والأميركية تميل إلى البساطة أكثر وتركّز على السعادة والفرح الذي يعيشه الثنائي، فتميل العديد من السيدات إلى الأحذية المسطّحة، فكوني أنتِ أيضاً مرتاحة في حفلة زفافكِ واعتمدي حذاءً مسطّحاً بطابع أنثوي مثل ذلك الذي اخترناه لكِ.
أمّا إذا أردت أن تكوني العروس المشاغبة مثل سيرينا ويليامز، فبدّلي الكعب العالي في السهرة واعتمدي حذاء سنيكرز ناعماً وأنيقاً باللون الأبيض. يمكنكِ اختيار تصميم بالحبيبات البرّاقة وأقمشة الدانتيل والتخريمات لأنّها تميّزه عن أيّ سنيكرز آخر.

مقالات ذات صلة