ماكياج عروس… إختاري الستايل المناسب لكِ

السياسي-وكالات

تنتظرين ذلك اليوم الكبير، لتطلّي بالفستان الأبيض يوم زفافكِ، وتكون إطلالتكِ كاملة متكاملة، سواء من حيث شكل الفستان أو المجوهرات أو تسريحة الشعر أو المكياج. إن اقترب موعد زفافكِ ولم تقرّري بعد أي ستايل ستعتمدين في المكياج خلال يومك الكبير، لا تضيّعي المزيد من الوقت لأننا سنساعدكِ على اختيار اللوك الأجمل.
يُعتبر ماكياج العروس من أساسيات إطلالتها خلال حفل الزفاف. من الواضح أنّ الماكياج يزيد من جمالكِ ويبرز ملامح وجهكِ بطريقة جذابة لتكوني الأجمل في يوم زفافك. إختاري ستايل الماكياج الأنسب لكِ وناقشيه مع خبيرة الماكياج التي ستهتمّ بكِ يوم الزفاف. تذكّري أن على الماكياج أن يكون مقاوماً للمياه وإلّا… كارثة!

ماكياج خفيف وناعم
يناسب هذا الستايل من الماكياج العروس التي تحبّ الظهور على طبيعتها من دون استخدام ألوان الآيشادو الداكنة مثلاً. لذلك، اختاري الألوان الأقرب إلى لون بشرتكِ مثل البيج أو ألوان النيود أو حتى اللون الزهري الهادئ، لماكياج ناعم خلال حفل زفافكِ. إحرصي على ألّا يكون الكونتورينغ حادّاً وقوياً بل خفيفاً بطريقة يبرز ملامح الوجه الجميلة، ويصغّر أو يكبّر الجبهة لديكِ. لا ضرر بإضافة القليل من الهايلايتر لإضاءة وجهكِ.

ماكياج «سموكي» بظلال هادئة أو قوية
لماكياج أجرأ، يمكنكِ اللجوء إلى السموكي لإطلالة مميّزة ولافتة. يُعتبر هذا النوع من الماكياج بارزاً وقوياً، بحسب خبراء الماكياج. لذلك، استشيري خبيرة الماكياج عند اختيار هذا النوع يوم زفافكِ لأنه قد يكون غير مناسب لشكل عينيكِ. لسموكي هادئ، يمكنكِ اختيار الظلال البنية أو الترابية الهادئة مثلاً بأسلوب دخاني ممزوج مع درجات الألوان الفاتحة منه. لا تنسي الكونتورينغ والبرونزر واللمسات الأخيرة. كذلك، لسموكي قوي تُستخدم ألوان داكنة وبارزة أكثر مثل البني الداكن. من المُفضّل استخدام أحمر شفاه فاتح اللون أو نيود مع السموكي.

ماكياج نحاسي
للعروس التي تعشق الألوان الذهبية وتجذبها الألوان النحاسية، يمكنها اختيار ظلال عيون نحاسي يناسب إطلالتها في حفل الزفاف. تماماً كالسموكي، يُعتبر هذا الماكياج بارزاً وجريئاً لكنه يضيف بعض الدفء إلى إطلالتكِ. يُفضّل خبراء التجميل عدم وضع اللون النحاسي اللامع على الوجه برمته، كلمسة أخيرة، بل على الجفون وعظمتي الوجنتين، للوك ساحر وأنيق في الوقت نفسه.

ماكياج ريترو
نادراً ما تلجأ العرائس إلى هذا النوع من الماكياج المُستوحى من الخمسينات، لكن لا ضرر في اختيار الآيلاينر الممدود لتحديد العينين، مع أحمر الشفاه بارز اللون مثل الأحمر، خلال حفل الزفاف. يُعطي ماكياج الريترو رونقاً وسحراً خاصاً للعروس.

مقالات ذات صلة