ميشيل أوباما أكثر النساء شعبية وتتفوق على أنجلينا جولي

السياسي-وكالات

تفوَّقت سيدة أمريكا الأولى السابقة “ميشيل أوباما” على النجمة الأمريكية العالمية “أنجلينا جولي” في اختيارها كأكثر النساء شعبية ومحبةً في العالم، وفقًا لدراسة جديدة أجراها موقع الاستطلاعات YouGov.

وقد تراجعت “أنجلينا جولي” إلى المركز الثالث على حساب الإعلامية الأمريكية الشهيرة “أوبرا وينفري” التي احتلت المركز الثاني، بينما حصدت الملكة البريطانية “إليزابيث” على المركز الرابع ، يليها الممثلة البريطانية “إيما واتسون” في المركز الخامس، في حين احتلت “ميلانيا ترامب” المركز الـ19 ما قبل الأخير.

 

وتشير نتائج الاستطلاع إلى أن “ميشيل أوباما” وزوجها “باراك أوباما” أكثر ثنائي شعبية في العالم، نظرًا لحصول “باراك” على المرتبة الثانية لأكثر الرجال شعبية في العالم بعد بيل غيتس.

وبيَّنت YouGov الاختلافات الجوهرية بين قائمة الرجال والنساء الأكثر شعبية، فقيد هيمنت الفنانات على القائمة النسائية، حيث أن 12 من أكثر النساء شعبية في العالم هن إما ممثلات، أو مغنيات، أو مذيعات تلفزيون، رغم أن بعضهن مثل “إيما واتسون” و”أنجيلينا جولي” يُعرفن بعملهن الإنساني.عولى النقيض من ذلك، تتضمن قائمة الرجال مزيدًا من الأفراد ذوي خلفية سياسية، تجارية، ورياضية.

مقالات ذات صلة