مانشستر يونايتد يقترب من ضم باولو ديبالا

السياسي-وكالات

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن يوفنتوس الإيطالي وضع شرطًا مقابل التخلي عن نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ميترو»، إن يوفنتوس مستعد لبيع ديبالا، مقابل مبلغ يتراوح بين 70 و90 مليون جنيه إسترليني، وسيسعى مانشستر يونايتد لضمه خاصة في ظل الرحيل المحتمل لروميلو لوكاكو أو بول بوجبا، خاصة أن أولي جونار سولشار يراه لاعبًا مهمًا وسيتطور بقوة.

وارتبط لوكاكو مؤخرًا بالرحيل إلى صفوف إنتر ميلان، بينما يسعى ريال مدريد للظفر بخدمات بول بوجبا هذا الصيف.

يُذكر أن اليونايتد ليس النادي الوحيد المهتم بضم ديبالا، إذ أبدى باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي أيضًا اهتمامهما به.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن انتقال ماجواير إلى مانشستر يونايتد «بات وشيكًا»، مشيرةً إلى أن قيمة الصفقة المقدرة بـ80 مليون جنيه إسترليني ستدفع على مرحلتين؛ إذ سيتم دفع تكلفة الانتقال أولًا (70 مليون جنيه إسترليني)، ثم سيتم دفع المتغيرات (10 ملايين جنيه إسترليني) في وقت لاحق.

وأوضحت الصحيفة، أن «إدارة مانشستر يونايتد تعتقد أن الدولي الإنجليزي صاحب الـ26 عامًا، سيكون بمنزلة حجر الزاوية في الخط الخلفي، وسوف يُعتمد على خبراته في تطوير زملائه في خط الدفاع، لتشكيل منظومة دفاعية جديدة تعتمد على السرعة وقوة الضغط».

 

مقالات ذات صلة