فيديو -ما سر الفيلم الذي أثار غضب ترامب؟

السياسي-وكالات

هاجم الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ما وصفها بـ”هوليوود الليبرالية” في تغريدة حديثة عبر حسابه بتويتر، الجمعة.

وقال ترامب: “هوليوود الليبرالية هي عنصرية بأقصى المراحل وتملك كما هائلا من الغضب والكره! يحبون أن يطلقوا وصف (النخبة) على أنفسهم، لكنهم ليسوا من النخبة، بل في الغالب، الأشخاص الذين يعارضونهم بشدة هم النخبة”.

 

وأضاف ترامب أن “الفيلم الذي سيصدر يهدف إنتاجه إلى إشعال وإحداث الفوضى، يخلقون العنف الخاص بهم وبعدها يحاولون إحراق الآخرين، إنهم هم العنصريون الحقيقيون وهم سيؤون للغاية لدولتنا”.

ومن المرجح أن ترامب قصد بحديثه الجدل المحيط بفيلم The Hunt  وهو فيلم هزلي أنتجته شركة “يونيفيرسال ستوديوز” Universal Pictures ويظهر صفوة من الليبراليين وهم يصطادون بشرا أسموهم بـ Deplorables أو “البائسين”، القادمين من المناطق الريفية في الولايات المتحدة، وفقا لما ذكره موقع Business Insider .

وصف Deplorables هو ما استخدمته هيلاري كلينتون خلال ترشحها لانتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016، لوصف بعض الداعمين لترامب خلال الانتخابات.

وقامت شركة الإنتاج بسحب الإعلانات التلفزيونية والإلكترونية للفيلم بعد حادثتي إطلاق النار في ولايتي أوهايو وتكساس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية و قد تكلف الفيلم 18.2 مليون دولار و هو من اخراج Craig Zobel, .

مقالات ذات صلة