نقشة الورود: كيف تعتمدينها بعصرية؟

السياسي-وكالات

في هذا الموسم أتت الورود بطعم الأنوثة، فنكّهت اللوكات بطريقة ناعمة وهادئة بعيداً عن المبالغة، خصوصاً على منصّات العروض. وسرعان ما انتقلت، مثل كلّ صيف، إلى فساتين النجمات.

تعرّفي أكثر الى الورود في هذا الموسم، وأتقني اعتمادها بعصرية بعيداً عن الملل من خلال منصّات العروض والنجمات اللواتي اعتمدنها في الأيام القليلة الماضية.

من مجموعة ريبيكا مينكوف لربيع وصيف 2019

في أوّل اللوكات من مجموعة ريبيكا مينكوف لربيع وصيف 2019، لفتتنا الورود المتوسّطة الحجم بلونها الأبيض والزهري، فوق قماش أسود. إذا كنتِ من محبّات نقشة الورود ولكن لا تريدين أن تبالغي باعتمادها، يمكنكِ تنسيق أكسسوار بهذه النقشة مع ملابس بلون موحّد، مثلما أتى الحزام بالورود في لوك ريبيكا مينكوف.

من مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2019

إعتمدت دار كارولينا هيريرا طريقة جديدة في إدراج الورود في التصاميم في مجموعة ربيع وصيف 2019، إذ رأينا الحُبَيبات البرّاقة الكبيرة مشكوكة على شكل ورود صغيرة فوق معطف طويل باللون الأصفر. هذه القطعة أنثوية ومميّزة، لأنها تؤكّد أنّك مواكبة لكلّ ما هو جديد وتحبّين التميّز.

إيما ستون

إعتمدت الممثلة الأميركية إيما ستون، في واحدة من لوكاتها الأخيرة، فستاناً ناعماً وأنيقاً بتدرّج الأزرق الداكن، أتت فوقه الورود مُتباعدة ومتوسّطة الحجم لتعطي اللوك نكهةَ رُقيّ وأناقة، خصوصاً بلونها الأوف وايت. نسّقت حقيبة من القش، بما أنّها من أكثر الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم، وصندالاً ناعماً ذات أشرطة رفيعة.

نصائح لإتقان اعتماد نقشة الورود

• إذا كنتِ تريدين ارتداء فستان كامل بنقشة الورود، إحرصي على أن تكون الأكسسوارات ناعمة وهادئة: إعتمدي مثلاً أقراطاً بحُبَيبات لؤلؤ صغيرة، من دون ارتداء قلادة لكي لا يصبح اللوك مبالغاً به. كما يمكنكِ اعتماد حذاء وحقيبة بلون مُحايد، خصوصاً إذا كانت الورود ملوّنة بعدّة تدرّجات.

• تجنّبي اعتماد نقشة الورود الكبيرة إذا كنتِ صاحبة قامة صغيرة، أو إذا كان جسمكِ ممتلئاً عند البطن أو الأرداف.

 

مقالات ذات صلة