أبطال فيلم «أهل العيب».. اعرف التفاصيل

السياسي-وكالات

استقرت الشركة المنتجة لفيلم “أهل العيب” على النجمتين منة شلبى وإلهام شاهين، لتقديم أدوار البطولة النسائية، فضلا عن النجمين محمد ممدوح وإياد نصار، من إخراج محمد ياسين وتأليف تامر حبيب، ومن المقرر البدء فى تصويره الأسبوع المقبل، حيث من المفترض عرضه فى إجازة نصف العام المقبلة 2020، وجاء ترشيح منة وإلهام بعد عدة اعتذارات كان أولها من الفنانة يسرا ثم منى زكى، ثم ياسمين رئيس.

وفى سياق متصل، قام السيناريست تامر حبيب بتعديلات على السيناريو، بناء على طلب الرقابة الفنية للمصنفات، نظرا لوجود بعض المشاهد فى السيناريو لا تتماشى مع الشارع المصرى بوجه عام، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال.

منة شلبى يعرض لها حاليا فيلم “خيال مآته” بطولة النجم أحمد حلمى، وحسن حسنى، ولطفى لبيب، ورشوان توفيق، وعبد الرحمن أبو زهرة، وبيمى فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

يشار إلى أن “أهل العيب” كان من المفترض تصويره منذ عامين، إلا أن تأجل تصويره بسبب السيناريو واعتذارات النجمات والمخرج هادى الباجورى، فضلا عن ضيق الوقت، لاسيما أن الشركة المنتجة كانت مشغولة بعدة أفلام سينمائية وقتها.

مقالات ذات صلة