مدرب إسبانيا: صوت لأفضل لاعب في التاريخ “ميسي”

السياسي-وكالات

كشف مدرب المنتخب الإسباني ​روبيرت مورينو​ عن ترشيحاته في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم مشيراً إلى أنه اختار نجم ​برشلونة​، ​ليونيل ميسي.​

وقال مورينو في تصريحات صحفية: “في جائزة الأفضل للرجال وقائمتها القصيرة، قمت بالتصويت لميسي، أعتقد أنه أفضل لاعب في التاريخ وسوف يظل كذلك إذا أراد، قمت بالتصويت لكل من دي يونغ وهازارد في المركزين الثاني والثالث على الترتيب”.

ويتنافس ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الـ “فيفا” مع ​كريستيانو رونالدو​ و​فيرجيل فان دايك​ وساديو ماني ومحمد صلاح وإيدن هازارد وكيليان مبابي وهاري كين وماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونغ.

وتبدو حظوظ كل من ميسي  فان دايك الأرجح، فعلى الرغم من تقديم الأول موسماً رائعاً وتتويجه بلقب الدوري الإسباني مع برشلونة، إلا أن الهولندي أقصى البرغوث من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

وتوج فان دايك بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي وقدم أداء مذهلاً طيلة العام مع المنتخب الهولندي كلله بوصافة دوري الأمم الأوروبية الذي فاز به بدوره البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يراه العديدون أقل حظاً من ميسي وفان دايك.

مقالات ذات صلة