النيون سيزيدكِ توهّجاً هذا الصيف

السياسي-وكالات

كل سنة يشهد عالم الموضة صيحات جديدة بعضها يكون غريباً فنبتعد عنه والبعض الآخر يثير إعجابنا فنعتمده ويصبح متداوَلاً بكثرة في كل الأسواق التجارية. هذه السنة هي سنة ألوان النيون. بعد أن اعتمد كل الفاشنيشتاز ألوان النيون بأزيائهنّ ناهيك عن المشاهير، برزت أيضاً صيحة ألوان النيون في المكياج.

لم يعد المكياج الثقيل والقوي رائجاً بعد الآن، فاحتلّ مكانه المكياج الطبيعي، بحسب ما شهدناه على منصات عروض الأزياء والترند التي اعتمدتها أشهر مدوّنات الجمال.

كلّما كان مكياجك خفيفاً وناعماً كلّما كنتِ «على الموضة». لكن دخلت صيحة النيون لتقلب كلّ المقاييس وتكسر الألوان الهادئة بأخرى صارخة. لا شكّ أنّ ألوان النيون تليق بأجواء الصيف، وبالأحرى هي ترند صيف 2019. سواء اخترتِ لون النيون الأخضر، الأصفر، البنفسجي أو الأزرق، يمكنكِ استخدام النيون كظلال عيون أو آيلاينر كما تشائين.

وفي هذا الصدد، أطلقت العديد من الماركات العالمية باليتات وأقلاماً بألوان النيون، مثل Huda Beauty وFenty Beauty. لا تترددي باستخدام ألوان النيون لابتكار مكياج عصري.

على سبيل المثال، حددي خطاً فوق عينيكِ لرسم الآيلاينر بقلم النيون وسيكون كافياً لمنحكِ لوكاً صيفياً بامتياز، أو ضعي لون النيون على منطقة الجفن ليكون ظل العيون مضيئاً وجذاباً لسهراتكِ الصيفية.

كذلك، من الممكن تطبيق النيون فوق الآيلاينر الأسود لإضافة بعض الحركة والألوان على مكياجكِ. لكن لا تنسي تطبيق البرايمر قبل ألوان النيون، إذ يُعتبر من أساسيات المكياج لأنه يجعل ألوان ظلال العيون بارزة أكثر ويمنعها من التلاشي.

 

مقالات ذات صلة