Spider Man ينضم لفريق Power Rangers..

السياسي-وكالات

تأكدت بالأمس معلومات عن انتهاء عقد شخصية Spider Man الخارقة مع شركة مارفل بعد الخلافات التى حدثت بين شركة ديزنى ومارفل، ورغم طرح سونى نسخة جديدة معدلة بـ4 دقائق إضافية إلى فيلم Spider-Man: Far From Home، آخر إنتاجات الشركات الثلاث للشخصية، وتؤكد شركة سونى على وجود فيلمين آخرين للشخصية الخارقة.

ولكن انتشرت صور ساخرة على صفحات الانترنت لـ شخصية Spider Man مع مجموعة Power Rangers، والتى أثارت مجال من السخرية بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان آخر ظهور لفريق Power Rangers فى فيلم طرح فى 24 مارس من عام 2017، بنفس اسم الفريق، وحقق إيرادات وصلت إلى 143 مليون دولار أمريكى، الفيلم من بطولة ليزابيث بانكس وداكر مونتجمرى ونعومى سكوت وودى لين وبريان كرانستون وبيل هادر، ومات شيفلى وكودى كيرسلى وديفيد دينمان، وروبرت مولونى وأنجالى جاى وسارة جراى، ومن تأليف جون جيتان، وكتب القصة مات سازيما ومن إخراج Dean Israelite.

ودار الفيلم حول 5 شباب يتعرضون لمصدر طاقة غير معروف، فتصبح لديهم قوى خارقة ويتم تدريبهم على استخدامها، ليصبحوا أبطالا ويتصدون لساحرة شريرة لديها قوى عظيمة وينقذون العالم.

أما عن آخر أعمال مارفل مع Spider Man كان فيلم Far From Home الذى حقق مليار و111 مليون دولار أمريكى إلى الآن ولايزال يتم عرضه فى الكثير من الدول حول العالم.

فيلم Spider-Man Far From Home يقوم ببطولته توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.

مقالات ذات صلة