العصريّة والكلاسيكية معاً للسيدة الأربعينية!

السياسي-وكالات

عندما تبلغين سنّ الأربعين أو تقتربين منه، تبدئين بتغيير أسلوبك في الحياة وتعتقدين أنّ كل حياتك ستتغير مع بداية الأربعينيات، الّا انك مخطئة تماماً، فكيفية عَيش هذه المرحلة هي خيارك أنت.
ستكونين السيدة ذات الذوق الرفيع والعصري في اختيار الملابس، لذلك حضّرنا لك بعض الأفكار والنصائح من خبراء الموضة في العالم ومن النجمات العالميات، فتعرّفي الى أبرز إطلالاتهنّ المناسبة لسنّ الأربعين.

الصيحات الأجمل والأنسب
1 – تنانير الميدي البليسيه: بما أنّ التنانير بطولها المتوسط (إلى تحت الركبة تقربياً) هي الأجمل والأكثر اعتماداً على منصّات العروض وفي لوكات النجمات، فأنت محظوظة، لأنها تمزج الكلاسيكية بالعصرية وتناسب سن الأربعين، خصوصاً تلك التي تعتمد على طيّات البليسيه.
ولمزيد من الإطلالات المميزة بتنانير ميدي بقصّات متنوعة، يمكنك أن تطّلعي على إطلالات كل من أنجيلينا جولي وفيكتوريا بيكهام لتستوحي من إطلالاتهنّ.
2 – السترة الرسمية الواسعة: ملأت السترات الواسعة منصات العروض منذ المواسم الفائتة وهي تستمر حتى موسم خريف وشتاء ٢٠١٩ و٢٠٢٠، وهي من أجمل القطع العصرية التي ستضيف رونقاً خاصاً لإطلالتك وستجعلها كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه. إختاري السترات ذات القصات المبالغ بحجمها لتؤكد على متابعتك للموضة.
3 – الفساتين بنقشة الورود: لا تتخلّي عن فساتينك المليئة بالورود والمفعمة بالحياة، لأنّ هذه النقشة لا تزول عن منصات العروض، ما عليك سوى تنسيقها خصوصاً في الفساتين الناعمة التي اعتمدتها النجمات خلال عطلات الصيف.

بعض النصائح
• ثقي بنفسك! قبل كلّ شيء، وأكثر نصيحة يمكن أن تجعل هذه المرحلة الأجمل في حياتك، هي أن تكوني واثقة من كلّ التفاصيل المتعلّقة بحياتك، من الشكل إلى المضمون.
• لا تتخلّي عن العصرية! تعتقد كثيرات أنّ سن الأربعين هو الأنسب لتتركي العصرية وتركّزي أكثر على الطابع الكلاسيكي، لكن العكس تماماً، على إطلالاتك أن تكون أكثر عصرية.
• في كل إطلالة، أبرزي واحدة من منحنياتك الجذابة وليس أكثر، فذلك سيعطيك ثقة أكبر بإطلالتك. في الوقت نفسه، على إطلالتك أن تكون ناعمة وغير مبالغ بها من ناحيتَي الاحتشام أو الجرأة.
• لا تلتصقي بالألوان الداكنة عند اختيار الملابس، بل الجئي إلى التدرجّات الأكثر عصرية. على سبيل المثال، إنّ اللونين الأكثر رواجاً سويّاً هما الزهري والبرتقالي، فلم لا تبدئين بتحضيرهما في الخزانة الشتوية؟

مقالات ذات صلة