كيم كاردشيان في نيويورك بعد إعلان إصابتها بمرض قاتل

السياسي-وكالات

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، أمس فى شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، بعد أن أعلنت فى برنامجها الشهير Keeping up with the Kardashians”، أنها تعيش حالة من الخوف بعد انتشار أعراض إصابتها بمرض”الذئبة” القاتل.

ويعد الظهور الذى نقلته صحيفة الديلى ميل البريطانية لنجمة تليفزيون الواقع، هو أول ظهور لها بعد إعلانها للخبر الصادم الذى صرحت به فى برنامجها.

وارتدت كاردشيان فى الصور التى نشرتها الصحيفة البريطانية، ملابس من قماش الحرير مع تجاهل تام للاهتمام بتصفيف شعرها، بحسب وصف الكثيرين.

وقالت “كاردشيان”، التى تعانى من مرض “الصدفية” فى برنامجها الشهير “Keeping up with the Kardashians”، إنها خائفة من الإصابة بمرض “الذئبة”، بعدما أشارت إلى أنها تشكو من أعراض مثل الإعياء وألم فى المفاصل، وهو ما جعلها تُجرى بعض الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها.

وكشفت نتيجة التحاليل أن الأجسام المضادة لمرض “الذئبة” وكذلك لالتهاب المفاصل الروماتويدى “إيجابية”، وهو ما يفسر شكوى كيم كارداشيان من الألم وخفقان القلب والتورم، ولكن أكد الطبيب لكيم كاردشيان فى الحلقة التليفزيونية، أن ذلك لا يعنى أنها مصابة بالمرض بشكل قاطع، موضحا لها: “فى بعض الأحيان، يمكن لنتائج هذه الفحوص فى الأخص أن تغشنا”.

يشار إلى أن كيم كاردشيان كانت تخشى إصابتها بمرض “الذئبة”؛ بسبب انشغالها بدراستها وعائلتها، المكونة من زوجها المطرب الأمريكى كانى ويست وأطفالهما الثلاثة.

مقالات ذات صلة