السيسي يرد على محمد علي…فيديو

السياسي – وكالات – رد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، على الفيديوهات التي انتشرت خلال الأسبوعين الماضيين، وزعمت وجود فساد كبير في الجيش المصري، ومشاريع ضخمة نُفذت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقال السيسي، خلال جلسة “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، ردا على اتهامه بإنشاء مدفن باهظ الثمن لعائلته، “والله هذا كذب وافتراء”.

وتابع: “أيوة بابني قصور رئاسية، وسأظل أبني، مش بعمل لي، مفيش حاجة باسمي ده باسم مصر”.

وأكد السيسي أن “كل ما قيل خلال الأسبوعين الماضيين هدفه تحطيم إرادة المصريين”، مضيفا أن الجيش المصري “جيش وطني وصلب، وصلابته نابعة من شرفه”.

وأضاف: “أنا ببني قصور في العاصمة، إنتم فاكرين مصر شوية، بعمل مدينة فنون وثقافة هى الأكبر في العالم، بقي النهاردة القصور اللي موجودة في مصر بتاعت محمد على وبس”.

وانطلقت في وقت سابق، اليوم السبت، الدورة الثامنة لمؤتمر الشباب في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي و1600 معظمهم من الشباب.

وبدأ توافد المشاركين في المؤتمر، من بينهم شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين والمهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال، بحسب صحيفة اليوم السابع.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر لمدة يوم واحد على أن يشهد 3 جلسات، الأولى “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلى “داعش”، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

والجلسة الثانية بعنوان “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، لاستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها جزءا من حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

وتختتم فعاليات المؤتمر بجلسة “اسأل الرئيس”، والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد

 

مقالات ذات صلة