حِيَل في الماكياج لتكبير العينين

السياسي-وكالات

كثيرات من الشابّات والنساء يرغبن بتكبير عيونهنّ ولو قليلاً أو فتحها بطريقة ملائمة لتبدو جميلة وجذابة أكثر، خصوصاً عند التقاط الصوَر.

إنّ تكبير العينين ليس مستحيلاً ولا يتطلّب عمليات جراحية، لأن الحلّ يكمن في الماكياج. لذلك، اجلبي فَراشي الماكياج ومستحضرات التجميل، وسنعلّمكِ كيف تطبّقين بعض الحِيَل في الماكياج لتكبير عينيكِ بسهولة، بحسب مدونات الجمال وخبراء التجميل.

تفتيح منطقة قنوات الدمع

باستخدام لون آيشادو، أي ظلال عيون فاتح، الهايلايتر أو أي لون زَاهٍ آخر، ضعي القليل منه على منطقة قنوات الدمع. بهذه الطريقة تضيئين عينيكِ وتوسّعينهما باللون الفاتح.

الهايلايتر

يشدد خبراء التجميل على أنه يجب استخدام الهايلايتر في الأماكن المناسبة فقط. وفي هذه الحالة، يمكنكِ وضعهر تحت حاجبيكِ لرفعهما ممّا يجعل العينان تبدوان أكبر.

الرموش

إذا كانت رموشكِ قصيرة أو متجهة نحو الأسفل، فأنت طبعاً ستحتاجين إلى مقوّس الحواجب لرفعهما. ولا تنسي تطبيق الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية التي ستفتح عينيك، وتمنحك عينان واسعتان من دون مجهود. كذلك، يمكنك استخدام ماسكارا باللون البني على الرموش السفلية، إذا أردت التخفيف من حدّة الماسكارا السوداء.

الآيلاينر

لن تتخيّلي كم يؤثّر الآيلاينر على شكل عينيكِ. لا تكتفي فقط برسم خط رموشك، بل مَدّدي الخط لرسم شكل عيون القطة، لأنه يجعل عينيك تبدوان أكبر. لكن تفادي رسم خط آيلاينر سميك لأنه لن يعطيك النتيجة المرغوبة، بل العكس.

 

مقالات ذات صلة