234 مليون دولار لـJoker فى 3 أيام فقط

السياسي-وكالات

استطاع فيلم Joker أن يحقق إيرادات كبيرة فى 3 أيام، حيث طُرح الفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 4 أكتوبر من الشهر الجارى، ووصلت إلى 234 مليون دولار حول العالم، وانقسمت إلى 93 مليون دولار و500 ألف فى الولايات المتحدة الأمريكية، و140 مليونا و500 ألف دولار حول العالم.

وكان قد وجه العديد من المشاهدين النصائح للمقبلين على مشاهدة فيلم الأكشن والإثارة joker، بعد ساعات من عرضه فى مختلف أنحاء العالم، والتى تضمنت عدم مشاهدته فى حالة وجود بعض المشاكل النفسية للشخص؛ حتى لا تزيد نسبة الاكتئاب وبالتالى تحدث مضاعفات.

وعلى الرغم من الأداء الكبير الذى ظهر به الممثل العالمى جواكين فونيكس فى تجسيد شخصية الجوكر فى الفيلم، إلا أن الفيلم لم يحظ على إعجاب الكثيرين ممن شاهدوه لزيادته نسبة الاكتئاب عند الكثير من الأشخاص؛ بسبب تفاصيل مشاهده المظلمة، والتى ركزت بشكل كبير على نقطة تحول الشخصية الرئيسية من شخص عادى لشخص يسعى للانتقام.

ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 69% بعد مشاركات وصلت لنسبة 2154 مشاركا، وهو ما يعد صدمة للكثير من المشاهدين الذين ينتظرون مشاهدة الفيلم الجديد الذى وصل أمس لصالات العرض.

فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعُرض فى عدد من المهرجانات العالمية، منها مهرجان فينيسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ، ويضم الفيلم الجديد عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين، وغيرهم.

مقالات ذات صلة