تصوير جزء خامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة»

السياسي-وكالات

بعدما حقق الجزء الرابع من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” نجاحا كبيرا، يستعد الفنان خالد سرحان لتقديم جزء خامس منه، والمقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، خاصة أنه مشغول حاليا بعرض مسرحية “اللى عليهم العين” على مسرح كايرو شو.

الأربعة أجزاء السابقة من المسلسل حققت نجاحا بعد عرضها على القنوات الفضائية، ونال إعجاب الأطفال والكبار، وشارك فى بطولته كل من داليا البحيرى، وخالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوى، ومروة عبد المنعم، تأليف أمانى ضرغام، وإخراج أحمد نور.

يعد الجزء الخامس من العمل الدرامى استكمالاً للأجزاء الأول والثانى والثالث والرابع التى رصدت رحلة صحفية تعمل مع وزوجها فى مؤسسة واحدة، وتحدث فيما بينهما المفارقات الاجتماعية.

خالد مشغول بعرض مسرحية “اللى عليهم العين” وهى أول عرض مسرحى لفريق البنات الغنائى “بهججة” الذى ظهر قبل سنوات قليلة، ولفت الانتباه بأغنياته التى تمزج بين الطابع الشعبى والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة، وسيشاركهم البطولة الفنانان خالد سرحان وليلى عز العرب، فى إطار كوميديا غنائية اجتماعية، وهى من تأليف حاتم حسين، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عادل حقى، وإخراج محسن رزق.

وتدور أحداث المسرحية حول “شقائق النعمان” وهو رجل أعمال محب للمال والسلطة، يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف شيئا عن حياة بناته الأربع “أوركيد”، “نرجس”، “أقحوان” و”زنبق” لانشغاله المستمر بأعماله.. فى الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق، إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية تهدد حصوله على هذا المنصب. من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا، ولكن رحلته داخل العالم السرى لبناته تؤدى بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة تصل إلى ذروتها فى اليوم الذى يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.

مقالات ذات صلة