أبرز صيحات الحقائب لهذا الشتاء

السياسي-وكالات

ها هو الموسم الشتوي قد بدأ يلوح في الآفاق وبدأت معه الأفكار المبتكرة للّوكات الشتوية. إن كنتِ ترصدين هذه الأفكار من مواقع التواصل الاجتماعي أم من منصّات العروض العالمية الخاصّة بكلّ موسم، أم من خلال المتاجر التي تزورينها، فلا بدّ أن تكوني قد اطّلعتِ على أبرز الصيحات التي ستملأ الخزانة هذا الموسم.
وبما أنّ الأكسسوارات تعتبر من الأهمّ خصوصاً في الشتاء، لأنّها ستضيف طعماً مرحاً للإطلالات الشتوية الطابع خصوصاً الحقائب، فتعرّفي على 5 صيحات للحقائب هذا الموسم، تجمع بين العصرية والعملية في آنٍ معاً.

حقائب جلد التمساح

أتت هذه الصيحة على منصّات العروض الاربعة الأساسية، من نيويورك إلى ميلان ثمّ لندن وأخيراً باريس، فلا بدّ من اعتمادها هذا الشتاء، خصوصاً التصاميم الكلاسيكية منها التي تليق حتماً بالروح الشتوية. لفتتنا حقائب مزيّنة بجلد التمساح أحياناً ذات لون موحّد وفي تصاميم مميّزة، مثل تلك التي أتت على شكل علبة مكعّبة.

حقائب بروح شتوية

لا تشعرين إلّا بالدفء عند النظر إلى الحقائب المصنوعة من الفرو المفتول أو الناعم ومن الريش الكثيف، فكيف لو امتلكتِ واحدة منها؟ لفتتنا حقيبة شانيل اتّخذت شكلاً تسعينياً ولمسة شتوية بامتياز، أمّا في أوف – وايت أتت هذه التصاميم موحّدة اللون ولكن بتدرّجات صارخة وألوان مليئة بالحياة، كلّها حقائب ستنقل لوكك إلى مستوى آخر من التميّز.

حقائب يد ذات أشكال هندسية

لا تزال تتخذ هذه الحقائب حصّتها على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2019 التي كانت المصدر الأوّل لرصد هذه الصيحات، إلّا أنّها أتت هذا الموسم بنكهات مميّزة. لفتتنا الأشكال الهندسية (مكعب في مجموعة أوسكار دي لارنتا، ودائري في بوتيغا فينيات، ومثلث هرمي في مارك جيكوبز)، كما أعجبتنا الحمّالة على شكل “Hoop” أي دائرة صغيرة مثل السوار.

حقائب ثنائية

ألا تكفي حقيبة واحدة لتتّسع أغراضك؟ أو تشعرين أحياناً أنّ الأغراض الصغيرة تضيع في الفوضى الكبيرة داخل حقيبة واحدة؟ لفتتنا الحقائب الثنائية فتأتي حقيبتان معاً في تصميم مبتكر ومميّز. لفتتنا هذه التصاميم في كلّ من فندي وجيفنشي.

حقائب مبالغ بحجمها

تتذمّر الكثيرات حول صيحة الحقائب الصغيرة، إلّا أنّ هذا الموسم أتى ليفرض الحقائب ذات الأحجام الكبيرة جدّاً على الساحة. لفتنا تصميم ديور، كما أعجبتنا الشنط الكبيرة من بروينزا سكولر وجيامباتيستا فالي.

 

مقالات ذات صلة