أكسسوارات لخريف وشتاء 2019 و2020

السياسي-وكالات

بعد أن كان الموسم الصيفي حافلاً بالألوان والتصاميم المليئة بالمرح والمناسِبة للطقس الصيفي، بات علينا أن نتأقلم من جديد مع الموسمين الخريفي والشتوي.

تتغيّر التنسيقات والقطع التي تعتمدينها، كما تختلف الألوان بحسب الصيحات الرائجة في كل موسم. أمّا الأكسسوارات، التي لا غنى لكِ عنها، فهي مهمّة خصوصاً في هذا الموسم، لِتُنكِّه اللوكات بلمسة عصرية تارةً وكلاسيكية تارةً أخرى. لذلك، تعرّفي الى 3 من أبرز الأكسسوارات التي ستؤكّد على مواكبتك للموضة، وستنفخ روحاً مميّزة في إطلالاتك.

قلادة السلاسل

لقد رأينا السلاسل على أنواعها في مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2019 و2020، إن كان في الملابس أو في الأكسسوارات، إلّا أنّها أتت كبيرة تارة وصغيرة تارة أخرى.

أمّا في القلادات، فبرزت صيحة السلاسل المتعدّدة في العقد الواحد، كما رأينا في كلّ من مارني وبوتيغا فينيتا، وبالطبع أليكسندر مكوين الذي لطالما أعطى السلاسل حصّتها في تصاميمه.

فكرة للتنسيق: يمكنكِ أن تميّزي إطلالتك الرسمية باعتماد السلاسل المعدنية المتعدّدة الذهبية والفضّية معاً، لتضيفي طابعاً مشاكساً للإطلالة، ولتُبعديها عن الملل والكلاسيكية الفائقة.

اللؤلؤ

كان للؤلؤ أيضاً حصّة كبيرة من منصّات العروض الخريفية والشتوية لهذا العام، خصوصاً في الأكسسوارات والمجوهرات.

وتعتبر هذه الحبّات بلون الأبيض العاجي أنثوية وناعمة بكلّ ما للكلمة من معنى، وهي حتماً ستضيف رونقاً خاصاً للإطلالة. لفتنا العقد اللؤلؤي الناعم من ديور، فأضاف رومانسية وبساطة للوك إذ غَمر العنق من الأسفل بطريقة هادئة، كما أعجبتنا الأكسسوارات من اللؤلؤ في كلّ من شانيل جيفنشي وأديم، كلّها ناعمة وأنثوية.

أساور عريضة وميتاليكية

تعتبر الأساور العريضة من الأكسسوارات الظاهرة في الإطلالة، فإذا أردتِ أن تبرزي عشقك للموضة، يمكنك تنسيقها فوق الأكمام الطويلة للبلايز أو القمصان التي تعتمدينها، خصوصاً أنّها من أبرز الصيحات لموسم خريف وشتاء 2019 و2020.

السكارف الساتان على شكل عقدة

العقدة هي من التفاصيل التي رأيناها في المواسم السابقة ولا تزال حاضرة في هذا الموسم، إلّا أنها رافقت الإسكارف الساتان الكبير الذي غَمر عنق العارضات على منصّات العرض، والتفّ حولها على شكل عقدة كبيرة مثلما رأيناه في كلّ من سيلين وميوميو وإترو. لا تفوّتي اعتماد هذه الصيحة التي ستزيد إطلالاتك كلاسيكية وأناقة.

 

مقالات ذات صلة