عابد وتيم وقصي ومعتصم.. نجوم الموسم لشركة “الصبّاح”

السياسي-وكالات

أعلنت شركة الصبّاح للإنتاج الفني عن خطتها الإنتاجية المرتقبة، وستعرض بعض أعمالها خلال الموسم الرمضاني 2020 وبعضها الآخر خارج السباق.

العمل الأول الذي افتتحت به الشركة موسمها، هو الجزء الثاني من مسلسل “مافيي” (تأليف كلوديا مارشليان، إخراج رشا شربتجي)، والذي بدأ تصويره اليوم (6 تشرين الأول) في لبنان، وسيضم إلى جانب معتصم النهار وفاليري أبو شقرا ونادين خوري كلاً من سينتيا سامويل، وسام بريدي، كما سيشهد العمل غياب روزينا لاذقاني، رواد عليو، محمد قنوع، منهم من استبعد لانتهاء خطه ومنهم من اعتذر.

أما العمل الثاني الذي تعزم الشركة على تنفيذه منتصف شهر كانون الأول المقبل، هو “من الآخر” (تأليف إياد ابو الشامات، إخراج شارل شلالا)، ويجمع كلا من معتصم النهار وستيفاني صليبا بقصة حب عاصفة وجديدة، وسينفذ كاملاً في لبنان.

كما تدرج الشركة في برنامجها الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة”، والذي انضمت إليه مؤخراً الفنانة السورية ديمة قندلفت إلى جانب تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي وروزينا لاذقاني، وأوكل للكاتب فؤاد حميرة الإشراف على ورشة كتاب سيتولون كتابة هذا الجزء وسيخرجه مجدداً سامر البرقاوي، لكن لغاية اليوم لم تعرف بعد أية معلومات تتعلق بأحداثه.

إضافة لذلك، تتابع الشركة تحضيراتها لمسلسل بعنوان “2020” تحت إدارة المخرج فيليب أسمر، وسيجمع الفنانين قصي خولي ونادين نجيم للمرة الثانية بعد مسلسل “خمسة ونص” الذي قُدم موسم 2019.

ومن ضمن أعمال الصباح للموسم القادم، فيلم “السلطان” وهو عمل سينمائي، يتناول شخصية “جابر سلطان” التي أداها عابد فهد في مسلسل “طريق” المقدم من قبل الشركة في موسم 2018، ولعب بطولته كل من عابد ونادين نسيب نجيم وأخرجته رشا شربتجي.

كما تشير التوقعات إلى أن العمل المفاجئة الذي وعد المنتج صادق الصبّاح به الجمهور قريباً، سيكون من بطولة الفنان تيم حسن، تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي، عن نص للكاتب حسن سامي يوسف.

مقالات ذات صلة