إنتر يمنع سباليتي من تدريب ميلان

السياسي-وكالات

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أنّ نادي إنتر ميلان قد أصرّ على موقفه من مدربه السابق لوتشيانو سباليتي بعدما تفاوض أخيراً مع غريمه ميلان.

جاء ذلك بحسب ما ذكرت صحيفة «كوريري ديلا سيرا»، والتي أكّدت أنّ المدرب لم ينجح في الوصول لتسوية مع إنتر حتى الوقت الحالي.

ويحصل سباليتي في الوقت الحالي على راتبه الشهري بشكلٍ طبيعي من إنتر، بعدما رحل في نهاية الموسم الماضي عن الفريق وجاء مواطنه أنطونيو كونتي بدلاً منه.

ويُصرّ إنتر في الوقت الحالي على موقف واحد فقط وهو تقديم سباليتي للاستقالة وإنهاء تعاقده دون تسوية مالية أو الاستمرار في الحصول على راتبه بشكل دوري.

وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت»، أنّ ستيفانو بيولي أصبح الأقرب في الوقت الحالي للحصول على المنصب خلفاً لماركو جيامباولو، حيث حصل على عرض بعقد حتى 2021 مقابل 4,5 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو ما أكّدته شبكة «سكاي سبورتس».

وبمجرّد الحديث عن قرب تولّي بيولي لتدريب ميلان، ثارت جماهير «روسونيري» بسبب تأكيده السابق على تشجيعه لإنتر هو وعائلته.

ووضعت إدارة ميلان عدة بدلاء له، من ضمنهم المدير الفني السابق لفالنسيا، والذي رحل قبل أسابيع عن صفوف الخفافيش، مارسيلينو.

جدير بالذكر أنّ ميلان يَمُرّ بفترة سيئة في بداية الموسم، بعدما فشل في تحقيق الفوز سوى في 3 مباريات وجمع 9 نقاط في المركز الـ13 في الدوري الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة