أفكار لتسريحات شعر طويل من النجمات

السياسي-وكالات

تسريحات الشعر الطويل كثيرة ومميزة، اعتمدتها العديد من النجمات بأفكار عصرية ولافتة للأنظار، تناسب الأضواء، كما أن موضة الشعر الطويل من الصيحات التي لا تبطل على الإطلاق.

وإن كنت من صاحبات الشعر الطويل، اخترنا لك أفكارا لـ تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات، لإطلالة خاطفة للأنظار.

تسريحة الضفيرة على طريقة نيكول كيدمن Nicole Kidman

يمكنك اختيار التسريحة مع اللمسة الشبابية التي اعتمدتها النجمة نيكول كيدمن، مع الشكل الفوضوي لإطلالة أكثر عصرية، مع شعرها الاشقر، مناسبة لإطلالتك على البحر، أو بسهرات الليل الصيفية.

تسريحة الشعر الطويل جدا من ناعومي كامبل Naomi Campbell

اعتمدت الكثير من النجمات بالعامين الماضين على موضة الشعر الطويل جدا، الذي يغطي الظهر بالكامل، كالنجمة ناعومي كامبل، من الممكن مع هذا اللوك أن تتركي شعرك مفرودا للوراء فقط، لتبرزي جماله أكثر، خاصة إن كان مصبوغا.

تسريحة الشعر الطويل مع الراستا من زوي كرافيتز Zoë Kravitz

من أكثر التسريحات التي تناسب الشعر الطويل هي تسريحة الراستا، وهي من الصيحات الرائجة كذلك هذا الصيف، جربيها على طريقة زوي كرافيتز، مع الشعر الأسود، ومن الممكن أن تضعي معها خصلات الشعر الملونة، لإطلالة لافتة أكثر.

تسريحة ذيل الحصان من جينفر لوبيز Jennifer Lopez


ذيل الحصان تسريحة أنيقة لا تبطل موضتها، وتعتبر صديقة لصاحبات الشعر الطويل، مناسبة للصبايا صاحبات الوجه النحيف، اعتمديها على طريقة نجمة البوب جينفر لوبيز، مع التسريحة العالية، مع الشعر الناعم المتمايل، ليبرز ألوان الخصلات الذهبية والشوكولاته.

مقالات ذات صلة