أبطال حكاية «حبيبتى من تخون» فى نصيبى وقسمتك 3

السياسي-وكالات

يواصل صناع مسلسل “نصيبى وقسمتك الجزء الثالث فى تصوير الحكايات، حيث انضم للحكاية الجديدة للمسلسل الفنان طارق صبرى والفنانة ميرنا نور الدين لتقديم حكاية “حبيبتى من تخون”، المقرر عرضها ضمن حلقات الجزء الثالث من المسلسل ويتولى إخراجها المخرج مصطفى فكرى.

وبدأ طارق صبرى تصوير مشاهده فى المسلسل حيث يجسد شخصية تدعى “سيف” وهو صاحب شركة قطع غيار موتوسيكلات، مشيرا إلى أن هذه الحكاية أحداثها تدور فى إطار تشويقى ورومانسي، مؤكدا أنه سينتهى من تصوير مشاهده الأسبوع القادم.

ويشارك فى بطولة حكاية “حبيبتى من تخون”، طارق صبرى، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منة بدر تيسير، إنجى خطاب.

وانتهى صناع المسلسل من تصوير الحكايات الأولى “براد شاى” بطولة هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى، والثانية “اتفضل فى الصالون” بطولة هنا شيحة وفراس سعيد وإخراج مصطفى فكرى، التى تعرض حاليا على قناة on e، والثالثة “اكدب عليا شوية” بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم وإخراج مصطفى فكرى، وعلى الهادى يازبادى” التى تعرض حالياً على قناة on e، بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، ومدحت تيخة، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكى وعدد آخر من الفنانين الشباب وتناقش الحكاية كل ما يواجه الفتيات والسيدات من تحرش جنسى أو لفظى.

واعتمدت أحداث الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التى تخص المرأة، قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

مقالات ذات صلة