Gemini Man يحقق 15 مليون دولار

السياسي-وكالات

حقق فيلم الأكشن والدراما والخيال العلمى Gemini Man إيرادات وصلت إلى 15 مليونا و142 ألف دولار، منذ طرحه فى دور العرض حول العالم، بداية من يوم 1 أكتوبر الجارى، ووصل دور العرض المصرية فى 9 أكتوبر، والولايات المتحدة الأمريكية 11 من الشهر الجارى.

وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 7 ملايين و400 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و7 ملايين و742 ألف دولار من دور العرض حول العالم، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات بين الـ24 و الـ29 مليون دولار مع نهاية الأسبوع، حسبما نشر موقع “variety”.

وتعد هذه الافتتاحية ضعيفة، حيث تكلفت ميزانية الفيلم 138 مليون دولار أمريكى، فيلم “Gemini Man” تبدأ أحداثه عندما يجد أحد صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبا ومتتبعا ومستهدفا من شخص آخر غامض، ومع البحث يجد القاتل هنرى بروجان أنه يواجه نسخة أخرى من نفسه، ولكن أصغر سنا، ويشارك فى بطولة العمل مع النجم العالمى ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين، منهم: كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون، وغيرهم.

يذكر أن سميث يعمل على فيلم جديد يدعى Brilliance، وسيقوم المؤلف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey.

وسيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالى يعمل فى قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هى تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرقا إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز ضمن أحداث نيك كوبر نفسه يتميز بهبة فريدة، وهى التحليل التنبؤى الذي يسمح له بأن يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، وبالتالى فإنه يستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، مثل قاتل يمكنه أن يستخدم الوقت لصالحه، ولكنه مع سير أحداث الفيلم يجد كوبر نفسه أمام خطر كبير.

مقالات ذات صلة