توقعات الأبراج، اليوم الإثنين 15 أكتوبر 2019

برج الحمل

تنشط الاتصالات والزيارات وتهتم للترويج لخطة أو للقيام بزيارة وتعالج مسائل إدارية وتمويلية تتطلب ومتابعة لدى المراجع المعنية لا ترتبك أمام المسؤوليات والضغوط وثق بقدراتك ونفسك تشعر بالتعب لا ترتجل المواقف ولا تتكاسل حضر جيدا لعملك ولا تؤجل العمل الهام وركز على الأمور المالية.

برج الثور

تكون سيد الموقف نظرا لوجود القمر في برجك سوف تتضح أيضا المسائل عالقة تستعيد حماستك وتعود الحياة إلى وتيرتها الطبيعية تفرح لخبر أو انفراج تتخذ خطوات جريئة وتتلقى خبرا حاسما ومشجعا وتنهى كل الأمور العالقة قد تتحمس وتكرر محاولات سابقة انفراج وتقدم ملموسين.

برج الجوزاء

تتراجع المعنويات وتتراجع معها فرص النجاح كن حذر من المحتالين والالتباسات وأحمى استقرارك الصحي، قد تشعر بالوحدة وتتأخر المعاملات وتقع ضحية الأفكار السوداء حاذر من المحتالين والالتباسات.

برج السرطان

لا تتردد في تقديم المساعدة خاصةً لمن هو بحاجة لها تميل إلى الاهتمام بنفسك وربما ترغب في الانضمام إلى جمعية أو مؤسسة تشجع وصحح الانطباع عنك، تستقبل زوار في منزلك ربما من الأقارب أو تقوم بزيارة شخصية لأحدهم أخرج ورفة عن نفسك وقدم بعض التنازلات لتسهيل أمورك.

برج الأسد

هدي من روعك وتمهل كي لا تضيع عليك الفرصة تجنب الكلام الجارح لا تشوه سمعتك ولا تستخف بالواجبات اطلب الاستشارة لا تكشف مساوئك ولا تكن متسلطًا تواجه أشخاص ملحين فكن عند حسن الظن ومسئولًا ومقنعًا بكلامك فترة متشنجة وقد تتعلق بأحد الوالدين.

برج العذراء

تجتاز دورة مهمة تواكبك خلالها الحظوظ على الصعيد المهني أو الشخصي قدم أفضل ما أمكن فسوف تعزز شخصيتك التي ستلفت الأنظار بقوة لا تسمح لاحد بان يغشك قد تحمل الفترة انفراجا بسيطا وتعاطفا لاتقف مكتوف الأيدي بل تحرك.

برج الميزان

لطف الأجواء وحاول تصحيح الأخطاء الأخيرة، ستناقش أمورا تتعلق بإرث لا تخالف القانون ولا تتسرع بالانتقاد أو التذمر حاذر إهمال الأوراق القانونية والاستشفائية والثبوتية قد تسجل تقدما بسيطا باستطاعتك المفاوضة والبحث في بعض التفاصيل.

برج العقرب

تكون الأجواء متوترة بسبب معاكسة أو لقاء مهم ولكنك ستتوصل إلى تغيير ما تفتقد إلى برودة الأعصاب وتتعرض إلى تحديات متنوعة وقد توقع نفسك في مأزق.

برج القوس

لا تخيب الآمال المعلقة عليك حضر عملك جيدا ولا تتهرب من المسئولية قد تتزامن الواجبات والمسؤوليات عليك تجنب الإهمال تفاديا للتقصير كن واضح في أولوياتك ولا تدع أحد يثير انفعالاتك أو غضبك نظم وقتك جيدا التزاما منك بالواجبات ولكن مع مراعاة لظروفك الصحية.

برج الجدي

هذه الفترة يبتسم لك الحظ وتكون فرحتك كبيرة تهتم باستعادة موقفك وتتحمس لتنفيذ مشروع. انفراج وخبر سار جدا تحمل لك هذه الأيام فرصة كبيرة من الانتعاش العاطفي تنقلب المعطيات لصالحك وتعيش لحظات وتصبح قائد سفينتك من جديد فهذه أكثر الأيام حظا.

برج الدلو

تتذمر من تراجع في الوضع العائلي أو لظهور خلاف ومصاريف طارئه والتي قد تكون استثنائية طباعك متقلبة حاول أن تلعب دورا فعالا وإيجابيا لتحسين أمورك وظروف حياتك الشخصية لا تلجأ إلى التحدي وإثارة الخلافات وتجنب النزاع العائلي واضبط أعصابك.

برج الحوت

فترة ناشطة واعدة دراسية ومهنيا تكثر الاتصالات والمواعيد حاول إيجاد الحلول والتسويات بالحوار والتفاهم وابحث عن القواسم المشتركة النجاح من نصيبك قد تكون أعصابك متوترة احترس وألا تسبب لنفسك الحوادث والمتاعب قدم بعض التنازلات لزملائك والجأ إلى بعض الزملاء لطلب المساعدة وضح أفكارك جيدا وعبر عن نفسك بهدوء.

مقالات ذات صلة