تعرف على سازديل اصغر سيدة اعمال في مهرجان نجوم الفن والأعلام

تمثل الاعلامية اللبنانية سازديل انموذجا نادرا للشباب العربي الصاعد باجتهاده وفطنته وتميزه، وعلى الرغم من صغر صنها الا انها جمعا كما يقول المثل الـ 7 صنايع ولكن لم يضع البخت، فقد ابرعت في كل صنعه واثبتت جدارتها وتميزها ووضعت بصماتها لتنتقل الى صنعه اخرى تاركة خلفها تفوقا وتقدما وابهارا لكل من اطلع على تجربتها وعملها

لفتت الاعلامية الفاتنة سازديل الانظار لها في الدورة الرابعة من مهرجان نجوم الفن والأعلام فكانت اصغر سيدة اعمال هناك، فكانت فرصة للاقتراب اكثر من سيدة الاعمال والجمال فتحدثت:

عن نشأتها اولا التي كانت في بدها الاصلي لبنان، وهي من مواليد – ١٨/٧/١٩٨٧ ودرست في مدرسة للراهبات حتى انتهاء المرحلة الثانوية
من زحلة المدينة الوديعة انتقلت سازديل الى العاصمة بيروت لتنتسب الى الجامعة وتخوض غمال دارسة ادارة الاعمال فيما كان قلبها وعقلها معلين بالاعلام والصحافة، فروت هذا الجفاف في سنة الدراسة الجامعية الاولى، من خلال عملها مراسلة صحافية في جريدة الحياة الإقليمية وبعدها انتقلت الى جريدة اللواء والبلد من بيروت .

يعد تخرجها بتقدير جيد انتقلت إلى الكويت عام ٢٠١٠ لتخوض تجربة العمل لمدة 3 اشهر في مؤسسة نفطيه، لتعود الى الاعلام والصحافة فأسست مجلة نسائية باللغة الانجليزية، حيث كانت سبونسر من الجامعة الامريكية بالكويت ، ومن خلال المجلة اطلت عبر برنامج بنات وبس في تلفزيون الوطن وقد استضافها كأصغر مدير عام .

تلقفتها إذاعة مارينا اف ام فقامت بأول تجربة تقديم اذاعي لبرنامج ” حوا ” بدأ عام ١٠/١٠/٢٠١٠ وأستمر بنجاح ٤ سنوات
وبعدها قررت ان تبدأ برنامج جديد أسبوعي اسمه كشخة وأستمر لعامين بنجاح منقطع النظير .

بالتزامن مع هذه الرحلة عبر الاعلام، ظلت سازديل الوجه الاعلاني للكثير من الماركات، لكنها قررت الاستقلال فاسست عيادة تجميلية خاصة بها حملت اسم  “سازديل كلينيك” في ٢٠١٧ وبعد اقل من سنة اصبح الاسم فرنشايز واشترته ابو ظبي وبالفعل تم تأسيس مركز سازديل كلينيك ابو ظبي


وفي ٢٠١٩ تم تكريم سازديل كأصغر سيدة اعمال من خلال مهرجان نجوم الفن والأعلام في دورته الرابعة تحت رعاية وحضور رجل الأعمال السيد / فواز مبارك الحساوي
باختضار سيرة الذاتية ل سازديل تحمل الكثير من المحطات المضيئة في مشوار حياتها والتي أصبحت اليوم أسم لامع في أعلامنا العربي .

مقالات ذات صلة