توقعات الأبراج، اليوم السبت 19 أكتوبر 2019

برج الحمل

لا تخيب الآمال المعلقة عليك حضر عملك جيدا ولا تتهرب من المسؤولية فترة مناسبة لإقامة حوار أو للتفاوض واسترداد حقوقك فترة امتحانات ناجحة ومفاوضات جريئة انطلق ولا تنتظر ومن المستحسن العمل العمل ضمن مجموعة من الأصحاب والزملاء لا تنفرد برأيك.

برج الثور

لاتدع أحد يغشك أو يدفعك لتوظيف أموالك دقق في التفاصيل ثم تحرك تهتم لمسائل مالية وربما تقلق بشأن قسط أو دين حاذر الوعكات الصحية تناقش موضوع قرض أو تمويل أو تحصل على تسوية كنت منتظرها كن صادق في عملك ووعودك قد تحصد ربحا أو جائزة تقدير إذا كنت جاهزا (من زرع حصد).

برج الجوزاء

حسن موقعك وأعلم أن عليك واجبات ومسئوليات يوميه تعرف فترة واعدة على الصعيد المهني وتنشط التحركات والمفاوضات كن منظما ومتفتحا.

برج السرطان

تكون الظروف غامضة حاذر من المحتالين ولا تبدأ جديد تهدأ وتيرتك كليًا وتشعر بالرقود والملل لا تتذمر بل أصبر كثيرًا من أسوء أيام الشهر ولا تراهن على الصدفة لا تبشر بأي جديد ولا توقع على عقد تهدأ الوتيرة وتختفى الحماسة والمناعة والحصانة لا تحسم أمر أو تبدأ بأي جديد لا تغامر حتى لا تكمن محاولاتك بالفشل.

برج الأسد

تحتاج إلى صديق أو رفيق مخلص يواسيك لا تحمل همًا إنها فترة مناسبة تكون أكثر إيجابية مع بعض التحالفات أو الجمعيات نظرًا لتضامنها معك رفه عن نفسك، تتحسن حياتك الاجتماعية وتترك انطباعات إيجابية فترة مناسبة للتعارف ولحشد التأييد والدعم،

برج العذراء

تصالح مع أخصامك وأحبائك تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم كن مصرًا على إيجاد الحلول والأجوبة، ابحث عن الهدوء ولا تبالغ في التفاؤل والرهان على الارتجالية حضر كلامك وعملك جيدًا وحاذر من الخطأ تجنب إلقاء اللوم على الأحباء وتجنب الكلام الجارح.

برج الميزان

ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ حيث تسافر أو تشارك في مؤتمر مثمر ومفيد باستطاعتك مد جسور جديدة أو التعارف إلى أشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف افصح عن رأيك بجرأة وحرية وعزز علاقاتك تبحث عن التوافق والانسجام وتنحصر الضغوط تفرح لانفراج نفسي ولتضامن الآخرين معك.

برج العقرب

تنشغل بأمورك الخاصة تظهر مسألة مهمة تحتاج للحوار تطرأ تغيرات إيجابية وتتحرك الأمور بشكل مرض وتقدم على خطوة جريئة لا تنفعل وحاول الإضاءة على الإيجابيات لن ينفعك التوتر ولا الجدال عالج كل التطورات بموضوعية وأعصاب باردة لا تتسرع في اتخاذ القرارات

برج القوس

فترة متوترة قد تتورط في أزمة صعبة يجب إعادة تقييم الأمور حاذر موقفا مفاجئا لشريك أو زميل تطرأ تغييرات تثير استفزازك حاذر من مشكلات في السفر.

برج الجدي

نظم جدول أعمالك وجاهد لإعطاء نوعية عمل مميزة لكن حاذر الإجهاد خفف من الانفعالات ورتب جدول أعمالك تفاديا لأي خطأ أو إهمال قد تستلم منصبا جديدا أو تنشغل بالاهتمام بصحتك.

برج الدلو

الأجواء لطيفة وقد تحمل لقاء عاطفيا أو مصالح عمل لتأهيل قدرتك تحقق إنجاز وتتميز عن الأصحاب والزملاء بشعبية كبيرة. تفرح بلقاء عاطفي كرر المحاولات لتعزيز وضعك هذه الفترة إيجابية وواعدة لذلك أحسن استغلالها تتمتع بروح رياضية وتفاؤل وحماسه هذه الفترة أخرج للقاء الناس وللتعارف فترة مصالحة وتقارب.

برج الحوت

تنشغل بتسوية وضع لا تزيد الأمور تعقيدا كن منتبها لسلامتك ولهدوء أعصابك الجو متوتر فلا تعاتب أحباءك ولا تلمهم لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن تؤثر على جو الانسجام تنشغل بالمسائل العائلية لا تترك أحدا يحبط طموحاتك أو يتدخل في شئونك حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور تبدو مرهف الإحساس ومتوترا بسبب قلق ما أو سفر ارتباط وعكة صحية.

مقالات ذات صلة