ريال مدريد يسقط أمام مايوركا

السياسي-وكالات

تكبد فريق ريال مدريد خسارته الأولى في الليجا على يد نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “إيبيروستار” , ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 18 نقطة ويتراجع الى المركز الثاني وبفارق نقطة عن المتصدر برشلونة , بينما رفع مايوركا رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة , شهد هدف مبكر سجله أصحاب الأرض والجمهور عن طريق , لاجو جونيور , في الدقيقة ” 7 ” بعد ان استلم لكرة على الجانب الأيسر ثم دخل منطقة الجزاء وسد الكرة في الشباك ببراعة , وفي الدقيقة ” 13 ” سجل ريال مايوركا هدف ثاني لكم الغي بداعي التسلل .

وفي الدقيقة ” 15 ” سدد فينيسسوس كرة قوية بعيدة , وبعدها أرسل لاجو كرة عرضية خطيرة مرة من أمام الجميع في الدقيقة ” 17 ” , ثم سدد فينيسوس كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الدفاع عند الدقيقة ” 20 ” , ثم كاد فينيسوس أن يعدل النتيجة في الدقيقة ” 24 ” لكن كرته بجوار المرمى .

واصل ريال مدريد محاولاته على مرمى مايوركا لكن دون خطورة حقيقية وسط إنضباط من جانب مايوركا الذي قدم أداء جيد للغاية , وبعدها سدد مارسيلو كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 36 ” لكنها سهلة عند الحارس , وبعدها مرت الدقائق ثم انتهى الشوط الأول بتقدم مايوركا 1-0 .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سدد لاعب مايوركا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , وبعدها سدد بنزيما كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بنين أحضان الحارس في الدقيقة ” 52 ” , كاد مايوركا أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية ورأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة ” 58 ” .

أجرى زيدان تبديلين في الدقيقة ” 65 ” بخروج إيسكو ويوفيتش ودخول رودريجو وفالفيردي , كاد الريال أن يسجل التعادل بعد كرة عرضية من روردريجو بعد هجمة مرتدة لكن ارتطمت في الدفاع ثم الى الحارس , لعب ريال مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد ألفارو أودريوزولا بالبطاقة الصفراء الثانية .

خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه ابراهيم دياز في الدقيقة ” 81 ” , فشل ريال مدريد في تهديد مرمى ريال مايوركا الذي كان يدافع بشكل جيد للغاية , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مايوركا 1-0 .

مقالات ذات صلة