ألوان الأظافر الرائجة هذا الموسم

السياسي-وكالات

تتبدّل موضة طلاء الأظافر مع تغيّر المواسم، إذ غالباً ما تعتمد النساء ألوان طلاء أظافر زاهية وملفتة، بما فيها ألوان النيون في فصل الصيف. لكنّ هذه الألوان تتغيّر مع اقتراب فصل الشتاء، فتلجأ معظم النساء إلى الألوان الدافئة الداكنة لطلاء الأظافر.
لذلك دائماً ما نجد ألوان الأظافر، التي كانت رائجة خلال فصل الصيف، تختفي لتظهر ألواناً رائجة غيرها في فصل الشتاء. وعلى رغم ذلك، تحافظ بعض الألوان والدرجات على مكانتها مهما تقدّمنا في السنوات أو تغيّرت الفصول. واليوم، وبعد أن أصبح الشتاء على الأبواب، سنقدّم لك ألوان طلاء الأظافر الرائجة هذا الموسم، بحسب مجلة Refinery 29 الأميركية. وبالتالي، لن تشعري بالحيرة بعد اليوم عند اختيار لون الأظافر المناسب والرائج.

البني الدافئ
يؤكد المتخصصون في العناية بالأظافر أنّ ألوان النيود الداكنة هي الألوان الرائجة هذا الخريف – الشتاء، بما فيها اللون البني الدافئ أو لون البني الشوكولا. هذا اللون يعبّر عن الأناقة، ولونه الهادئ يدلّ على الرقي، كما أنّه يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة الفاتحة.

الأحمر النبيذي
لا شكّ في أنّ اللون الأحمر هو من أكثر ألوان طلاء الأظافر التي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، لكنه قد يتغيّر من ناحية درجاته مع تبدّل الفصول. في فصلي الخريف والشتاء يقع الاختيار على اللون الأحمر الذي يميل إلى اللون النبيذي، الذي يبدو زاهياً مع تأثير اللون البنفسجي بشكل خفيف.

الأخضر المائل إلى الأزرق الداكن
قد يذكّرنا اللون الأخضر المائل إلى الأزرق بلون البحر أو المحيط، لكنّ الدرجة الداكنة منه ستكون من بين الألوان الرائجة هذا الشتاء. سيكون هذا اللون الغريب مثالياً لإطلالاتكِ الخريفية الحالية، كما أنه مناسب لصاحبات البشرة البيضاء والفاتحة، ويتماشى مع إطلالاتك النهارية والمسائية على حد سواء.

التيراكوتا
يُعتبر من الألوان الخريفية التي تُحضّرك للشتاء، قبل اعتماد الألوان الداكنة في الأشهر المقبلة. وهو لون ترابي يميل إلى البرتقالي الباهت قليلاً، وقد يتراوح بين درجات الألوان الرملية الشاحبة ودرجات الصدأ القوية، المُستوحاة من أوراق الأشجار في فصل الخريف.

الرمادي الكريمي
هل تساءلت يوماً ما هو اللون الذي يفصل بين الأبيض والأزرق؟ إنه الرمادي الكريمي الذي يشبه قليلاً لون الدخان الأبيض. إنه لون بارد وناعم يناسب الإطلالات الخريفية بشكل كبير، وقد يكون طريقة جيدة للابتعاد عن ألوان طلاء الأظافر الصيفية، قبل اعتماد الألوان الداكنة في الشتاء. إعتبريه لوناً انتقالياً خريفياً بين الصيف والشتاء.

 

مقالات ذات صلة