أنجلينا جولي:أرغب في الهجرة من الولايات المتحدة

السياسي-وكالات

في حوار مع مجلة “هاربر بازار” كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عن تفاصيل وأسرار جديدة عن حياتها .

حيث تحدثت في البداية عن طفولتها وفترة المراهقة فقالت إنها لم تكن تحظى بشعبية في المدرسة الثانوية وأن لديها جروح عاطفية من علاقات سابقة .

وأشارت جولي إلى رغبتها وتمنيها الهجرة من الولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالها. لكنها تعلم أن والدهم النجم العالمي براد بيت سيرفض هذا الأمر لأنه يريدهم في لوس أنجلوس لذلك ستنتظر حتى بلوغهم سن الرشد .

وعن وضعها الصحي وما مرت به خلال الفترة الماضية والعمليات التي أجرتها من استئصال للثدي والمبيضين قالت : ” لقد مر جسدي بالكثير على مدار العقد الماضي خاصة في السنوات الأربع الماضية .. ولدي ندوب واضحة وغير واضحة أعاني منها “.

وخلال المقابلة تناولت أنجلينا موضوع طلاقها من براد بيت وكيف أثر الأمر على أولادهما وعلقت على ذلك قائلة: ” لقد مروا بالكثير أنا أتعلم من قوتهم .. إن معرفة ذاتنا الحقيقية هي سؤال مهم للغاية بالنسبة لنا جميعا خاصة الطفل “.

أنجلينا جولي تصاب بالصدمة

أصيبت أنجلينا جولي بالصدمة، والسبب اكتشاف قنبلة في موقع التصوير الذي تواجدت فيه لتصوير فيلمها الجديد The Eternals ، إذ يعتقد أنه كان قاعدة للجيش الألماني منذ الحرب العالمية الثانية.

السلطات في إسبانيا أخلت موقع التصوير على الفور، وقامت بنقل جولي من المكان، مع باقي فريق العمل، بعيداً إلى موقع آمن بحسب صيفة “صن” الريطانية.

وعاشت جولي وفريق عمل الفيلم حالة صدمة من الموقف، واستدعت الشركة المنتجة خبراء المتفجرات للتخلص من القنبلة، لكن لحسن الحظ لم تنفجر القنبلة.

أحد الشهود قال إن الأمر كان مثيراً ومرعباً، إذ كان من الممكن للقنبلة أن تترك هناك لعقود ولن يمسها أحد.

مقالات ذات صلة