ريال مدريد يسحق إيبار ويعتلي صدارة الليجا مؤقتا

السياسي-وكالات

حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب فريق إيبار , بنتيجة 4-0 , في إطار الجولة الثالثة عشر من الليجا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” البلدي إبوروا ” , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 25 نقطة في صدارة الترتيب العام , في حين تجمد رصيد إيبار عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وخاصة من جانب  ريال مدريد , حيث أرسل فاسكيز كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن الدفاع أعبدها في الدقيقة ” 5 ” , وبعدها إنطلق هازارد بالكرة على الراوق الأيسر ثم أرسل كرة عرضية حولها بنزيما لكن الحارس أبعدها ببراعة في الدقيقة ” 10 ” .

وفي الدقيقة ” 17 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , كريم بنزيما , بعد كرة مررها الى فالفيردي ثم وصلت الى مودريتش الذي سدد كرة أبعدها الحارس لتصل الى بنزيما الذي سدد الكرة في الشباك , ثم حصل هازارد على ركلة جزاء سجل من خلالها , سيرجيو راموس , هدف ثاني .

سدد إسكالانتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى , واستطاع فاسكيز الحصول على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة ” 29 ” إنبرى لها , كريم بنزيما , مسجلاً الهدف الثالث , وبعدها أرسل كارفخال كرة عرضية خطيرة لكن الحارس أبعدها بصعوبة عن مرماه في الدقيقة ” 32 ” .

سدد إنوي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة , ثم أهدر بنزيما فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة ” 38 ” , وبعدها كاد إسكالانتي أن يقلص النتيجة بعد ضربة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء حولها إسكالانتي فوق المرمى بقليل , لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم ريال مدريد بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني , سدد هازارد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في المدافع الى ركنية , وفي الدقيقة ” 50 ” سدد دي بلاسيس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , كاد بنزيما أن يسجل هدف رابع بعد تمريرة من هازارد لكن الحارس خرج في الوقت المناسب .

وفي الدقيقة ” 61 ” سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق , فيدي فالفيردي , بعد كرة الى مودريتش ليهأ الكرة الى فالفيردي الذي سددها بشكل رائعة في الشباك , وفي الدقيقة ” 70 ” خرج الثنائي هازارد ورودريجو ودخل بدلاً منهما فينيسيوس وإيسكو .

كاد فينيسيوس أن يضيف هدف خامس برأسية لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 77 ” , ثم خرج فاسكيز ودخل بدلاً منه ابراهيم دياز في الدقيقة ” 81 ” , أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 85 ” , مرت الدقائق دون خطورة تذكر , لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 4-0 .

مقالات ذات صلة