روتين صارم وراء شعر ميغان ماركل الصحي..

السياسي-وكالات

يُعد شعر دوقة ساسيكس ميغان ماركل (38 عاماً) أحد أفضل أكسسواراتها. الممثلة السابقة تحبّ أن ترفع شعرها الطويل في كعكة في العديد من المناسبات، واختارت أخيراً أسلوب الستينيات مع حجم بارز عند أعلى الرأس.

سيكون من الصعب عدم ملاحظة الصحة وأيضاً الطول في شعرها في الأحداث الأخيرة، بالاضافة الى اللمعان الكثيف في شعرها الداكن حين تتركه منسدلاً. وتلجأ ماركل الى تمليس شعرها دائماً لأنّ صورها وهي طفلة تظهر شعرها الطبيعي بحجم ممتلئ وتجعّدات كثيفة.اكتشفي حيل ماركل ليبدو شعرها بهذه الأناقة، بحسب خبراء الشعر العالميين.

تمليس الشعر الدائم وهو ما يُعرف بالإنكليزية بـ Permanent hair straightening يجب متابعته دائماً لأنه يحتاج إلى روتوش حين ينمو الشعر الطبيعي. وبهدف دوامه لمدة سنة كاملة، يجب إعادة تمليسه كلّ 3 أشهر.

عن لمعان شعرها، يظنّ الخبراء أنّ ماركل تخضع لعلاجات منعّمة مرّة كلّ 3 أشهر أيضاً. واحد من العوامل الذي يجعل الجميع يظنّ أنّ دوقة ساسيكس تخضع لنظام صارم للعناية بشعرها هو أنّنا لم نرها ولو مرّة واحدة بشعر غير مرتب ولم نرَ مرّة شعرة في غير مكانها.

على الرغم من أنها تميل إلى التمسك بالستايلات الكلاسيكية، إمّا شعر منسدل ومالس أو ومنسدل وويفي أو مرفوع في كعكة أو مربوط في ذيل حصان، يظهر شعرها كمية كبيرة من العناية به.

هذا الأمر يعود أيضاً إلى محاربتها للأطراف المتقصّفة، الإبقاء على خصل مرطّبة ومتوهّجة. التخلّص من الأطراف المتقصّفة يحدث حين نشذب شعرنا كلّ 12 أسبوع، ولكننا متأكدات من أنّ الدوقة تطبّق هذه الخطوة في فترة بين 6 و8 أسابيع لتجنّب تكسير شعرها وتقصّف الأطراف.

وفيما يخضع شعرها للحرارة الدائمة جرّاء استخدام المجففات لتسريحه، تطبّق ماركل حتماً أقنعة ليلية لشعرها وحمامات زيت.

ونظراً إلى كونها أمّاً حديثة، فمن المحتمل أنّ شعرها أصبح خفيفاً أو تساقط أثناء الحمل والرضاعة. من المرجّح أنّها تتناول المكمّلات الغذائية لمساعدة شعرها على النمو بسرعة وأكثر كثافة.

مقالات ذات صلة