أجمل إطلالات People’s Choice Awards وتألق الشقيقات كارداشيان

السياسي-وكالات

شهدت حفل People’s Choice Awards السنوي وتم توزيع الجوائز على الفائزين، الا ان اطلالات النجمات هي التي سرقت الاضواء، لكن من نجح في دخول قائمة “أجمل اطلالات السجادة الحمراء”؟ إختار لكم موقع الفن أجمل 5 إطلالات، وهي

نبدأ مع الشقيقات “كارداشيان” اللواتي تألقن على السجادة الحمراء، ولعلهن الافضل في اللوك الذي اخترنه لهذه المناسبة. بداية مع الشقيقة الاكبر ​كورتني كارداشيان​ التي اختارت ان ترتدي بدلة لماعة من تصميم المصمم الهندي ​نعيم خان​. الاطلالة تجمع بين الجرأة والرقي والبنطلون بخصر عال جعل خصرها يبدو انحف وقامتها ممشوقة، خصوصا انها قصيرة.


ننتقل الى الشقيقة الاشهر ​كيم كارداشيان​ التي اختارت فستانا منقوشا كجلد الحية من دار فيرساتشي العالمي. الفستان يبرز بشكل واضح انحناءات جسمها، وربما يمكن القول ان جسم كيم هو الذي ساعد الفستان على الظهور، بهذا الشكل ولو ارتدته فنانة اخرى لم يكن سيظهر بهذا الشكل.

​كلوي كارداشيان​ الاطلالة المفضلة لنا من بين الشقيقات وربما طولها ساعدها على ابراز اطلالتها، فقميصها وتنورتها من تصميم لاكان سميث واختيار اللون الاسود مناسب جدا لكلوي الشقراء. لكن يبدو ان البعض رأى ان شكل كلوي اختلف كثيرا، خصوصا انها اتجهت في الفترة الاخيرة الى التجميل، وغيّرت في طريقة وضعها للمستحضرات التجميلية.

إطلالة ​غوين ستيفاني​ حازت إعجاب النقاد الاميركيين على الرغم من غرابتها، وهي من تصميم المصممة العالمية فيرا وانغ التي تعودت على تصميم العديد من الاطلالات لنجوم ​هوليوود​ التي تستحوذ على اعجاب الناس. والتمازج بين اللونين الابيض والاسود، إضافة الى المخمل والقماش، أضافا حركة جميلة للاطلالة.

نختتم مع اطلالة الفنانة ​زيندايا​التي ارتدت من تصميم كريستوفر اسبر. الفستان اسود بسيط لكن الحركة على منطقة البطن جمّلته، إضافة الى انك تشعر بأن الفستان من قصة ​علاء الدين​ فغرابة المنطقة السفلى منه اثارت الجدل ايجابياً.

 

مقالات ذات صلة