حيل في الماسكارا للأوقات الحرجة

السياسي-وكالات

لا تتمتع جميع النساء برموش طويلة كثيفة وجذّابة، لذا، تستعين بالماسكارا لتطويل رموشهنّ ولتزيد إطلالتهنّ الجمالية جاذبية. لكن قد يكون تطبيق الماسكارا أمراً مربكاً وفي النهاية لا تحصلين على الرموش التي ترغبين بها. لذلك، إليك بعض الحيل التي ستساعدك في الأوقات الحرجة عند التطبيق.

• ثَني الرموش بالماسكارا: يمكنك تجعيد الرموش وثنيها بسهولة من دون العودة إلى مكبس الرموش الحراري، كل ما عليكِ فعله هو تمرير فرشاة الماسكارا بنعومة يميناً ويساراً.

• الماسكارا والماء الساخن: أغلقي عبوة الماسكارا بإحكام وضعيها في كوب يحتوي على الماء الساخن واتركيها لمدة 5 دقائق كي يصبح الكحل في داخلها أكثر انسياباً، وأيضاً لتفادي تكتّل الماسكارا على الرموش، قبل استخدامها.

• بودرة تثبيت المكياج لتطويل الرموش: قبل تطبيق الماسكارا على الرموش، ضعي القليل من بودرة تثبيت المكياج على رموشكِ بواسطة الفرشاة، واستخدمي الماسكارا فوق البودرة لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة.

• ترطيب الماسكارا الجافة: إذا أصبحت الماسكارا الخاصة بكِ جافة رغم أنكِ بالكاد استعملتِها، لا تتخلّصي منها فوراً بل ضعي بضع قطرات من محلول المياه المالحة، ذلك المحلول المخصّص للحفاظ على العدسات اللاصقة، داخل العبوة، واستخدميها من جديد.

• تنظيف أخطاء الماسكارا: هل لطّختِ أسفل عينيكِ أو جفنك بالماسكارا؟ لا مشكلة! إستعيني فقط بأعواد القطن لتنظيف أخطائها قبل أن تلطّخ العين بالكامل، وضعي عليها القليل من مزيل المكياج ونظّفي المكان الملطّخ به.

 

مقالات ذات صلة