قتلى في حادث دهس وسط القاهرة (فيديو)

شهدت العاصمة المصرية القاهرة، مأساة كبيرة بعد وقوع حادث دهس في ميدان طلعت حرب، أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، بسبب سيارة مسرعة فقد قائدها السيطرة عليها، ليفجع الجميع بحادث دهس مروع لبعض المصريين في أثناء سيرهم على الرصيف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة وقوع حادث الدهس في وسط القاهرة، والغريب أن حادث الدهس وقع خلال مرور زفّة عروسين لإحدى السيارات التي كانت تسير في الزفّة.

وتوفي على الفور مصريان، هما مصطفى محمد مصطفى سلام 71 عاماً ويعمل خفيراً، وإبرهيم سيد إبرهيم حسين 30 عاماً، مدير مبيعات، فيما توفي بعد ساعات قليلة من إصابته طفل رضيع يدعى محمد رمضان جمعة ويبلغ عمره 9 أشهر، كما أصيب والداه في الحادث، ويرقدان حالياً في المستشفى.

وألقت قوات الأمن القبض على قائد السيارة المتسببة في الحادث، وقررت النيابة حبسه احتياطياً 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتبيّن من خلال تحريات المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قصر النيل أن المتهم يدعى علي عصام عبدالرحمن 19 عاماً، طالب بكلية التجارة، ومقيم بمنطقة العجوزة، وقررت النيابة إجراء تحليل للتأكد من تناوله مواد مخدرة من عدمه في أثناء القيادة، وثبت من نتيجة التحاليل خلو الدم من آثار المادة المخدرة.

مقالات ذات صلة