إطلالات النجمات هذا الأسبوع

السياسي-وكالات

لا نملّ أبداً من تتبع إطلالات النجمات الأسبوعية التي يتألّقن بها أمام عدسات الكاميرا على المسارح والبرامج، بالفساتين والتصاميم المُلفتة، وحتى في الإطلالات اليومية الكاجوال لنستوحي منها.
كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

سيرين عبد النور
من أبرز الإطلالات لهذا الأسبوع التي خطفت الأنظار والتي أصبحت حديث الساعة، كانت إطلالة سيرين عبد النور في برنامج «ذا فويس»، حيث تألّقت بفستان أحمر طويل من تصميم زهير مراد. تميّز هذا الفستان بطلّته الملكية والحبوب البرّاقة والشيفون والتفاصيل التي ميّزته، بالإضافة إلى أكمامه الطويلة المفتوحة والمنسدلة خلفها على الأرض. اعتمدت سيرين تسريحة شعر منسدل ومكياج سموكي ناعماً لتكمل إطلالتها مع أقراط أذنين طويلين أضافت الى إطلالتها لمسة خاصة.

بيونسيه
لا يكفّ المصممون اللبنانيون عن إبهار النجمات العالميات. وهذه المرّة نجحت العلامة اللبنانية Jeux de Mains التي يقف خلفها سليم شرفان، في جذب انتباه بيونسيه التي أطلّت بجامبسوت من تصميمها. تألقت «كوين بي» بجاكيت فضفاضةً تميّزت بنقشات ملوّنة ونسّقتها مع سروال ضيّق بالنقشة نفسها. لم يكتمل اللوك من القفازات بالنقشة نفسها أيضاً. اعتمدت تسريحة شعر مموّج ومكياجاً ناعماً للغاية.

إليسا
أطلّت إليسا هذا الأسبوع في كندا بفستان أسود قصير على شكل جاكيت طويل لامع برّاق من تصميم ماركة «بالمان» Balmain الفرنسية. تميّز الفستان بفتحة صدر وأكمام طويلة وصفيّ أزرار مزدوجة. واعتمدت إليسا تسريحة شعر منسدلة طبيعية ومكياج سموكي ناعماً.

فيكتوريا بيكهام
أعادت فيكتوريا الكرّة، وارتدت بلوزة وتنورة طويلة بيضاء تميّزت بالنقشة نفسها التي تألقت بها الأسبوع الماضي في باريس. أطلّت فيكتوريا ببلوزة برقبة عالية وبأكمام طويلة فضفاضة مع تنورة ميدي واسعة من تصميم Victoria Beckham أضافت إليها حزاماً أسود رفيعاً. ونسّقت اللون مع حذاء وحقيبة يد شبيهة باللوك الأسبوع الماضي باللون الزهري. ولتسريحة شعرها اعتمدت تسريحة ذيل الحصان حيث تركت الخصل الأمامية منسدلة على جبينها، وكان مكياجها ناعماً للغاية.

يسرا
خلال مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2019، أطلّت يسرا بفستان أسود طويل من تصميم يوسف الجسمي. كانت إطلالتها موفقة، إذ أظهرها بصورة راقية وأنيقة تليق بسنها. تميّز الفستان المُصمم بكتف واحد من الشيفون المفتوح ينسدل على الأرض، بالأحجار المطرّزة عليه بالكامل وبشكل مكثف على منطقة الصدر. بالإضافة إلى تفصيل حزام على الخصر حدّد خصرها بشكل جميل. رفعت يسرا شعرها وتركت أقراط الأذنين تزيّن الرقبة. وبالتالي، حملت بيدها حقيبة كلاتش ليكتمل اللوك.

كريسي تيغن
من اللوكات الكاجوال التي لفتت إنتباهنا هي إطلالة عارضة الأزياء كريسي تيغن في مدينة نيويورك الأميركية، حيث ارتدت معطفًا مفتوحًا من الجلد بلون الكاميل أو البني، وتحته كنزة سوداء برقبة عالية نسّقته مع جينز أزرق. والملفت أكثر من ذلك، كان البوتس الذي يصل تحت الركبة بكعب عالٍ من تصميم Paris Texas المصنوع من الجلد البيج بطبعة التمساح. كذلك، اعتمدت حقيبة يد سوداء من تصميم Saint Laurent.

نوال الزغبي
تألّقت النجمة نوال الزغبي خلال حفلها في دبي هذا الويك اند بفستان أسود من تصميم La Bourgeoisie الذي تميّز قماشه بالتفاصيل الفضية خصوصاً على تنورته الطويلة المصممة بشق مفتوح عند الساق، بالإضافة إلى فتحة صدر جميلة وحزام على الخصر لتحديده بشكل رائع. اعتمدت نوال أحمر شفاه بارزاً مع مكياج العيون الناعم وتسريحة شعر مموج منسدل على الكتفين.

أحلام
ظهرت أحلام في برنامج «ذا فويس» بزي من تصميم اللبناني زهير مراد الذي تألّف من فستان أسود جمع بين خامتي الشيفون والمخمل، نسّقته مع جاكيت مطرز بجلد الفهد بتقليم الريش الأسود بالإضافة إلى حزام خصر جعل خصرها يبدو نحيفاً. رغم اختلاف الخامات لكن الفستان بدا أنيقًا ويليق بالأجواء الشتوية. كما اعتمدت أحلام مجوهرات باللون الذهبي ومكياجاً بالألوان الترابية وتركت شعرها منسدلاً على أكتافها.
ما رأيكِ بهذه الإطلالات؟

مقالات ذات صلة